fbpx
أخبار عربية
وزير الخارجية اجتمع مع كبير الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي

مباحثات قطرية – سنغافورية لتعزيز العلاقات

استعراض التعاون في الاستثمار والأمن الغذائي والصحة والتعليم

بحث التعاون في الاقتصاد ومستقبل الطاقة وتفعيل اللجان المشتركة

وزير الخارجية بحث تبادل التجارب الاقتصادية مع وزير المالية السنغافوري

مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية.. والتطورات في فلسطين والاتفاق النووي

سنغافورة – قنا:

اجتمعَ سعادةُ الشَّيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة، أمس، مع سعادة السيد تيوتشي هين كبير الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي في جمهورية سنغافورة، وذلك خلال زيارة سعادته إلى سنغافورة.

جرى خلال الاجتماعِ استعراضُ علاقات التعاون الثنائي، لا سيما في مجالات الأمن الغذائي والصحي والاقتصاد والاستثمار، بالإضافة إلى مستقبل الطاقة والطاقة النظيفة.
كما اجتمعَ سعادةُ الشَّيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيد لاورنس وونغ نائب رئيس الوزراء وزير المالية بجمهورية سنغافورة، وذلك خلال زيارة سعادته إلى سنغافورة.
جرى خلال الاجتماعِ، استعراضُ علاقات التعاون الثنائي، لا سيما في مجالات تعزيز الاستثمارات بين البلدَين والتبادل التجاري وأمن الطاقة والاستفادة من تبادل التجارب الاقتصادية في البلدَين.

واجتمع سعادةُ الشَّيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيد كي شانموغام وزير الداخليَّة والقانون بجمهورية سنغافورة، وذلك خلال زيارة سعادته إلى سنغافورة.
جرى خلال الاجتماع، استعراضُ علاقات التعاون الثنائي بين البلدَين، بالإضافة إلى عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك.


كما اجتمعَ سعادةُ الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة الدكتور محمد مالكي بن عثمان، وزير في مكتب رئيس الوزراء «وزير ثانٍ» للشؤون الخارجية والتعليم بجمهورية سنغافورة، وذلك خلال زيارة سعادته إلى سنغافورة.
جرى خلال الاجتماع، استعراضُ علاقات التعاون الثنائي، خاصةً في مجالات الاقتصاد والاستثمار والتعليم والتدريب وتفعيل اللجان المشتركة بين البلدَين، بالإضافة إلى مُناقشة آخر التطوّرات الإقليميّة والدوليّة، لا سيما التطوّرات في فلسطين وحول الاتفاق النووي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X