fbpx
الراية الرياضية
الناقلة توفر باقات شاملة للمشجعين

القطرية : حجوزات غير مسبوقة لحضور المونديال

انطلاق جولة أوروبية بحافلة تحمل شعار المونديال.. اليوم

الدوحة – الراية:

توفرُ الخطوط الجوية القطرية باقات سفر شاملة لمشجّعي كرة القدم لحضور بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث تقدمُ الناقلة لعشاق كرة القدم تذاكر حضور المباريات والطيران والإقامة الفندقية خلال البطولة. وكانت الناقلة قد أطلقت مبيعات باقات السفر الشاملة في شهر سبتمبر الماضي لتلبية طلب ملايين مشجعي كرة القدم، ومع بقاء أقل من 100 يوم على انطلاق البطولة؛ فقد تزايد الطلب العالمي للحصول على تذاكر حضور المباريات وباقات السفر، لضمان تجربة حضور المباريات على أرض الملعب. وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بوصفها راعي الطيران الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وباستضافتها لأرقى حدث رياضي عالمي في الشرق الأوسط للمرة الأولى في تاريخه».

وتتوقعُ القطرية ارتفاعًا غير مسبوق في الطلب على السفر لحضور البطولة، وفي إطار شراكة الناقلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» فسيتمكّن جماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم من الاعتماد على القطرية للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية بجميع مراحلها. واحتفلت الخطوط الجوية القطرية بمناسبة انطلاق العدّ التنازلي ل 100 يوم، على بدء منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™عبر إطلاقها جولة أوروبية بحافلة ركاب تفاعلية مزدانة بشعار البطولة تحمل اسم «الرحلة»، ويحظى زوار الحافلة بفرصة للفوز بتذاكر مباريات البطولة وباقات سفر شاملة لحضور أكبر حدث رياضي في العالم. وترعى الخطوط الجوية القطرية هذه الجولة التي ستنطلق من العاصمة البريطانية لندن اليوم، وتشمل «الرحلة» عددًا من التجارب التفاعلية للركاب، بما في ذلك فرصة اختبار مهاراتهم أمام نجم كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور، كما يتسنى لهم معرفة المزيد عن تاريخ قطر وقصة كأس العالم، إضافة إلى مقابلة «سما» أول طاقم طيران افتراضي على الإطلاق. وسوف تجول الحافلة التي تحملُ علامة الناقلة الوطنية، على 12 مدينة أوروبية أخرى لتعزيز تفاعل مشجعي الكرة مع منافسات المونديال المُرتقب.

وسوف تُتاح للمُشجعين كذلك فرصة مشاركة تجربتهم على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج #FlyToQatar2022 والفوز بتذاكر لمباريات البطولة وباقات سفر شاملة من الخطوط الجوية القطرية إلى كأس العالم، بما فيها رحلات العودة والإقامة وتذاكر المباريات.

وستزورُ الحافلة أثناء جولتها عدة محطات تمت جدولتها مسبقًا، بما في ذلك لندن ومانشستر وبروكسل وأمستردام وبرلين وميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف وكوبنهاغن وزيورخ وباريس ومدريد وبرشلونة.

وبإمكان مُشجعي كرة القدم الذين يتطلعون إلى تأمين مقاعدهم من أجل تشجيع فريقهم المفضل، شراء باقات السفر التي تقدمها الناقلة في أقرب وقت بالنظر إلى أنها تنفد بسرعة. وباتباع بضع خطوات سهلة، يمكن للجمهور في جميع أنحاء العالم حجز مقاعد لمباريات فريقهم المُفضل عبر الموقع الإلكتروني qatarairways.com/‏‏FIFA2022.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X