fbpx
الراية الرياضية
المغردون على موقع التواصل Twitter: أهلًا بكم في دوحة الجميع

باقي_100_يوم يتصدر مواقع التواصل

خبرات قطر تؤهلها لتنظيم أفضل مونديال بالتاريخ

المؤشرات تؤكد استضافة مميزة تشرّف جميع العرب والمسلمين

تتويج جهود 12 عامًا من العمل المتواصل استعدادًا للحدث العالمي

الدوحة – حسين أبوندا:
تصدرَ وسم باقي_100_يوم على منصة التواصل الاجتماعي Twitter، حيث عبّر المُغردون عن سعادتهم باقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وافتتاح جميع الملاعب المونديالية التي تعتبر الأكبر والأجمل تصميمًا في العالم.

وأكدوا أن قطر هيأت جميع الأجواء لهذا الحدث الرياضي الكبير، لافتين إلى أن البلاد ستظهر بصورة مشرّفة أمام العالم وسيكون التنظيم على أعلى مستوى، كما سيرى الزوار روح المحبة والتسامح وكرم الضيافة التي يتميز بها الشعب القطري وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.
قالَ محمد السعدي: الملاعب ذات التصميمات المميزة والمبهرة التي أنهت الدولة بناءها مستعدة بعد 100 يوم لاستقبال أكبر حدث رياضي على مستوى العالم.

وأكد رمزان راشد حصين النعيمي أن قطر تستقبل العالم بعد 100 يوم في أول نسخة من المونديال في العالم العربي، والبطولة تتويج لجهود 12 عامًا من العمل المتواصل استعدادًا للحدث العالمي.
وقال أحمد سالم: قطر أتمت استعداداتها من حيث الانتهاء من بناء 8 ملاعب مونديالية، في حين قال فيصل راشد السحوتي: 100 يوم تفصلنا عن مونديال قطر والعرب.
وأكد صاحب حساب، @azooz_q6r1 أن الحلم اقترب ليصبح حقيقة أهلًا بكم في دوحة الجميع، فيما أكد حمد جاسم أن الجماهير موعودة بمشاهدة أعظم نسخة لكأس العالم في التاريخ.

وقال د. علي بن صلهام الكبيسي: سجّل يا تاريخ أنّ قطر الصغيرة حجمًا والكبيرة قدرًا استطاعت بفضل الله أولًا، ثم بجهود قائدها ودعم شعبها أن تأتي بكأس العالم لأول مرة للشرق الأوسط باقٍ 100 يوم، ورحب محمد بن سلعان المري بجميع زوار قطر في بطولة كأس العالم وقال: أهلًا بالعالم على أرضنا الطيبة.
وقال عبدالعزيز أحمد المعرفي: باقٍ 100 يوم على الحدث الأروع في العالم، فيما قال راشد الهاملي: باقٍ 100 يوم بإذن الله على أجمل كأس عالم في التاريخ.

وأرفقت أمل عبدالملك فيديو نجاح ملف قطر في سنة 2010 لاستضافة كأس العالم، وقالت: هل تذكرون هذه اللحظة الأجمل في حياتنا تبقّى 100 يوم.
وقالَ حسن بن ربيعة الكواري: بدأنا بحلم وتبعه عمل وفي انتظار صافرة البداية، فيما قال عبدالله بن ثامر الحميدي: (#باقي 100 يوم) الحمد لله على هذه الاستعدادات والإنجاز والجاهزية.
وأكدَ ناصر بن محمد النعيمي أنه تبقى 100 يوم على كأس العالم FIFA قطر 2022، أعظم حدث رياضي في العالم، البطولة الحلم التي نجحت قطر في الفوز باستضافتها رغم كل الصعوبات قائلًا: «متأكد تمامًا بإذن الله بأننا سنبهر العالم في كل شيء الوعد بعد 100 يوم».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X