fbpx
فنون وثقافة

اختتام الفعاليات والبرامج الصيفيَّة في المراكز الشبابية

الدوحة- قنا:

اختتمت فعالياتُ البرنامج الصيفي في عددٍ من المراكز الشبابية التابعة لإدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب، وبلغ عدد المُنتسبين خلال فترة الصيف أكثر من 620 منتسبًا لدى بعض المراكز.

وقالَ الشيخُ علي بن سلمان آل ثاني المدير الإداري بالنادي العلمي القطري: إنَّ فعاليات صيفي النادي العلمي القطري هذا العام شهدت مشاركة 320 شابًا من مختلف الأعمار، لافتًا إلى أنَّ المنتسبين للفعاليات شاركوا بأربعة مسارات مختلفة.

وقال الشيخ عبد العزيز بن سعود آل ثاني نائب رئيس مركز شباب برزان: إنَّ المركز اختتم فعاليات أكاديمية برزان للقيادات الشبابية بمشاركة أكثر من 600 منتسب، منهم 220 من المرحلة الابتدائية، و150 طالبًا من الإعدادية والثانوية، و250 في قسم فتيات برزان.

وقال جاسم المعاضيد رئيس البرامج والأنشطة بنوماس: اختتمت البرامج الصيفية بعد استمرارها لأكثر من شهرَين، ووصل عدد المشاركين في البرنامج قرابة 250 منتسبًا، وحقق البرنامج نتائجَه المرجوة.

وقال صلاح السعدي مدير مركز شباب الدوحة: إنَّ المركز أقام حفلًا ختاميًا، وأوضح أنَّ عدد المشاركين في النشاط من مختلف الفئات العمرية بلغ نحو 200 مشارك، استفادوا من البرامج المتنوعة.

فيما قال علي راشد المهندي مدير الأنشطة في اللجنة الشبابية بنادي الخور الرياضي: إنَّ اللجنة الشبابية قدمت فعاليات متنوعة، لافتًا إلى أن اللجنة اختتمت فعالياتها بالتزامن مع اليوم الدولي للشباب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X