fbpx
الراية الرياضية
FIFA يكشف الإصدار الجديد «مرحبًا بكل شعوب العالم»

«ارحبو» ثاني أغاني مونديال قطر 2022

الأغنية تؤكِّد على الترحيب بكافة شعوب العالم على أرض قطر خلال منافسات البطولة

متابعة – أحمد سليم:

كشفَ الاتحادُ الدولي لكرةِ القدم (FIFA)، أمس عن الأغنية الثانية من الألبوم الغنائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تحمل اسم «ارحبو» وذلك قبل أقلَّ من 100 يوم على انطلاقة الحدث الكُروي الأبرز في العالم والأول في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ونشر FIFA مقطعًا للأغنية الجديدة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: «ارحبو»، قريبًا دون الكشف عن أي تفاصيل، ولكن الأغنية تؤكد ترحيب قطر بكافة شعوب العالم على أرضها خلال منافسات البطولة التي تقام في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، حيث تعني كلمة «ارحبو» أهلًا وسهلًا بكافة لغات العالم، وكشفت وسائل إعلام عالمية أن الأغنية الجديدة ستكون بالتعاون بين مغني الراب الشهير «جيمس» و المغني البورتوريكي «أوزونا».

وكانَ ال FIFA قد كشف عن الأغنية الرسمية الأولى لمونديال قطر، حيث حملت اسم «هيَّا هيَّا نحن أفضل معًا»، ضمن أغنيات الألبوم الغنائي لكأس العالم «FIFA قطر 2022»، والتي استُلهمت من الموسيقى الرسمية للبطولة، ويشارك في أدائها كل من النجم الأمريكي ترينيداد كاردونا، والمغني الإفريقي الشهير دافيدو، والفنانة القطرية عائشة، وذلك في شهر مارس الماضي قُبيل سحب القرعة النهائية للبطولة في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ويواصلُ الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، مع الإعلان عن الأغاني الرسميَّة لمونديال قطر 2022، تعزيز جهوده في استراتيجية FIFA Sound للترفيه التي أعلن عنها بداية 2021، وكذلك في التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم التي يجمعها الشغف بكرة القدم والموسيقى.

وتهدفُ استراتيجيةُ الترفيه هذه إلى خلق روابط مبتكرة وهادفة بين مشجعي كرة القدم، وهواة الموسيقى، واللاعبين، والفنانين، وبين اللعبة العالميَّة، والأغاني التي تلقى رواجًا كبيرًا ويحبها الجميع.

وتأتي الأغنية الرسمية الثانية ضمن الألبوم الغنائي للبطولة، التي سيجري بثها عبر موجات الأثير خلال الشهور المقبلة، حين تتزايد مشاعر الحماس والترقب قبيل انطلاق كأس العالم في 21 نوفمبر 2022.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تضم فيها الموسيقى الرسمية للبطولة عدة أغانٍ لفنانين عالميين، حيث يقدمون عددًا من الأغاني التي تضم ألحانًا متنوعة، يتوقع أن تنتشر على نطاق واسع في العالم وتحقق رواجًا كبيرًا، لتصنع بهجة احتفالية عالمية متعددة الثقافات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X