fbpx
الراية الإقتصادية

البنك الأهلي ينظم حملته السنوية للتبرع بالدم

الدوحة- الراية:

نظَّم البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، حملةً للتبرع بالدم بالتعاون مع وحدة التبرع بالدم بمؤسسة حمد الطبية، وذلك في المبنى الرئيسي في السد، مساهمة من البنك الأهلي في دعم احتياطي بنك الدم في قطر وزيادة الوعي حول الحاجة إلى التبرُّع بالدم بشكل منتظم.

قالَ السيد محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي، لدعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: تأتي هذه الحملةُ في إطار التعاون القائم بين البنك الأهلي ومؤسسة حمد الطبية التي أتاحت مشاركة موظفي البنك من كافة الإدارات والفروع في هذا العمل الإنساني. وتأتي هذه الحملةُ الإنسانية والتوعوية في إطار تعزيز التزام البنك الأهلي تجاه المجتمع المحلي، وتماشيًا مع المسؤولية الاجتماعية للبنك، لتعزيز مخزون الدم لدى مؤسسة حمد الطبية وزيادة الوعي بأهمية وفوائد التبرع بالدم في المجتمع.

وأضافَ محمد النملة: أتوجهُ بالشكر إلى كل من ساهم وشارك في التبرع بالدم من الزملاء موظفي البنك، كما أود أن أشكرَ مؤسسة حمد الطبية على دعمها المستمر لهذه الحملة، إن تشجيع أفراد المجتمع على التبرع بالدم يُعد خُطوة مثالية نحو غرس ثقافة التبرع التطوعي في المجتمع والعمل على نقلها للأجيال الأخرى لتكون واجبًا وحقًا دائمًا للمرضى المحتاجين.

وقد شهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من قِبل موظفي البنك وكذلك من قِبل عملائه، الأمر الذي عكس روح التعاون وحب العطاء للآخرين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X