fbpx
الأخيرة و بانوراما
تفاعل كبير من الأطفال وأولياء الأمور

انطلاق حملة «العودة إلى المدارس»

الدوحة- قنا:

 بدأتْ أمسِ فعالياتُ حملة العودة إلى المدارس التي تنظمُها وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بالتَّعاون مع شركة مواصلات» كروة « للعام الدراسي 2022 – 2023، وذلك تحت شعار «بالعلم نبني قطر» وشهد تدشين الحملة التي تتم بالتعاون أيضًا مع «دوحة فستيفال سيتي»، الذي يحتضن الفعاليات حتى السبت المقبل، تفاعلًا كبيرًا من الأطفال وأولياء الأمور الذين حرصوا على اصطحابهم، حيث قدمت لهم برامج تعليمية بطريقة ترفيهية.

وقال السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات «كروة» في تصريح بهذه المناسبة: «إننا نضع دائمًا سلامة أطفالنا على رأس أولوياتنا، ومن منطلق مسؤوليتنا بتوفير نقل مدرسي يومي آمن، يسعدنا تنظيم فعالية العودة للمدارس مع شركائنا وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي و دوحة فستيفال سيتي. وأوضحَ القحطاني أنَّ الهدف من هذه الحملة تشجيع الأبناء الطلبة والطالبات على استقبال العام الدراسي الجديد، وتثقيفهم حول مقومات السلامة في الحافلات المدرسية بطريقة مبتكرة وشيقة، وكذا غرس ثقافة فوائد النقل الجماعي (النقل المدرسي)، ودوره في الحفاظ على البيئة المستدامة. ومن جهته ذكر روبرت هال، المدير العام ل«دوحة فستيفال سيتي» أنَّ شركاء الحملة خططوا لها احتفالًا بعودة الطلاب إلى المدارس وتشويقهم وتهيئتهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية. من جانبه، أكَّد السيد عمر اليافعي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي الذي افتتح الجناح الخاص بالفعاليات مع السيد فيصل النعيمي مدير مدرسة «كروة» لقيادة السيارات، اهتمامَ الوزارة بالأطفال والطلاب الجدد بهدف دعمهم ومساندتهم وكسر الحاجز النفسي وتهيئتهم للدخول إلى المدارس انطلاقًا من شعار «بالعلم نبني قطر»، وكذلك توعيتهم بسلامتهم أثناء ركوب الحافلات، وتعزيز قيم التعاون والعمل مع بعض في الأنشطة المدرسية.

وقالَ السيد فيصل النعيمي، مدير مدرسة «كروة» لقيادة السيارات: إنَّ المدرسة تسعى دائمًا للحفاظ على سلامة الطلاب من خلال عدة مشاريع منها عقد دورات تدريبية للسائقين مع التكنولوجيا المستخدمة في الباصات لمتابعة حركة الأطفال في الركوب والنزول.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X