fbpx
الراية الرياضية
اتحاد اللعبة يحتفي بمُنتخبنا في النادي الدبلوماسي

تكريم خاص لأبطال السلة الخليجية

المغيصيب: نشكر اللاعبين على إنجازهم ونستعد لخوض غمار الآسيوية

متابعة – فريد عبدالباقي:

أقامَ اتحادُ السَّلة، احتفاليةً أنيقة للاحتفاء بمُنتخبِنا الوطنيِّ للسلة، في النادي الدبلوماسي، تقديرًا لإنجازه الكبير بحصوله على لقب البطولة الخليجيَّة لكرةِ السلة للشباب تحت 18 عامًا، التي اختتمت منافساتها مؤخرًا على صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل في مدينة دبي الإماراتية، حيث توج العنابي بلقب البطولة للمرة الأولى بعد فوزه في المباراة النهائية على شقيقه المنتخب السعودي «75-51»، وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا تحت 18 عامًا والتي ستُقام في العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 21 إلى 28 أغسطس الجاري، ويُضافُ هذا الإنجاز التاريخي ل «عنابي السلة» إلى تتويجه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة المُنتخبات العربيَّة للشباب، التي جرت مؤخرًا في العاصمة المصرية القاهرة.

وحضرَ الاحتفالية، مُحمَّد بن سعد المغيصيب رئيس الاتحاد، وسعدون صباح الكواري أمين السر العام لاتحاد السلة، وأشرف أبوعيسى رئيس مجلس إدارة «أبو عيسى القابضة» و »الصالون الأزرق»، وناصر عجلان الكعبي أمين السر المساعد، ومشعل العنزي رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد، وأسطورة السلة القطرية ياسين إسماعيل، ومدرب مُنتخبنا الوطني هاشم زيدان، وأصحاب الإنجاز الخليجي اللاعبون والجهازان الفني والإداري.

وألقى مُحمَّد المغيصيب رئيس الاتحاد كلمةً تقدم فيها بالشكر إلى اللجنة الأولمبية القطرية والشركات الراعية: مجموعة «أبو عيسى القابضة» و »الصالون الأزرق» على الدعم لمنتخباتنا الوطنية وتصدرها حفل تكريم أبطال الخليج تقديرًا لإنجاز العنابي في حصد لقب كأس الخليج وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا، وأيضًا التتويج بالميدالية البرونزية في البطولة العربية التي جرت في القاهرة، ما يؤكد الدعم الذي تحظى به رياضة كرة السلة في قطر.

كما وجَّه الشكر إلى اللاعبين والجهازَين الفني والإداري على جهودهم التي أسفرت عن تحقيق إنجاز غير مسبوق في بطولة الخليج وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه، مشيرًا إلى أن المنتخب سوف يستعدُ لخوض غمار البطولة الآسيوية.

بينما وصف سعدون صباح الكواري أمين السر العام للاتحاد، إنجاز البطولة الخليجية بالتاريخي والمبهر، خصوصًا أنَّ العنابي قدم مستويات أكثر من رائعة خلال منافسات البطولة استطاع خلالها تحقيق لقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

وأثنى أشرف أبوعيسى رئيس مجلس إدارة «أبو عيسى القابضة»، على إنجاز العنابي في البطولة الخليجية وتحقيق لقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

في المقابل، أعربَ ناصر عجلان الكعبي، أمين السر المساعد، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه شباب كرة السلة، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا نجومًا فوق العادة، واستطاعوا تحقيق حلمنا في بلوغ نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ هذه الفئة العُمُريَّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X