fbpx
المحليات
تعقده وزارة التربية غدًا ضمن فعاليات أسبوع التوجيه

لقاء تربوي لتسليط الضوء على العام الدراسي الجديد

الدوحة- قنا:

تعقدُ وزارةُ التربية والتعليم والتعليم العالي غدًا «اللقاء التربوي» ضمن فعاليات أسبوع التوجيه، الذي يبدأ اليوم ببرنامج (بداية موفقة)، ويستمرُّ لمدة 5 أيام بهدف تهيئة المعلمين الجدد بمركز التدريب والتطوير التربوي، بالتزامن مع أول يوم لعودة الكوادر التدريسية والإدارية للمدارس.

وستلقي سعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزيرة التربية والتعليم والتعليم العالي، كلمةً في اللقاء التربوي، موجهةً للوسط التربوي والتعليمي والمجتمعي، تستعرض فيها الرؤية والطموحات والأولويات والمبادرات والموجهات العامة لخطط وأنشطة الوزارة والمدارس للعام الأكاديمي الجديد، والتي تمت صياغتها وَفق دراسة متعمقة للأولويات والغايات الوطنية للتعليم في قطر. ويهدف أسبوع التوجيه، الذي يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة على مدى 3 أيام، إثارة روح حماس جميع أطراف العملية التعليمية والتربوية وشركائها، وإلهامهم وتسليط الضوء على فعاليات انطلاقة العام الدراسي الجديد ومتطلباته، بما في ذلك استعراض الإنجازات والتحضيرات والاستعدادات اللازمة لتجهيز البيئة المدرسية، إيذانًا باستقبال الطلبة في الحادي والعشرين من أغسطس الجاري، وبدْء العام الدراسي.

أما برنامج اللقاء التربوي فسيتضمن ندوة يتحدث فيها الوكلاء المساعدون بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ويجيبون عن الأسئلة مثار اهتمام الوسط التربوي والتعليمي والمجتمعي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X