fbpx
الراية الرياضية
يونس علي يشيد بأداء اللاعبين في الديربي

العربي يفتقد سيار أمام المرخية

متابعة- فريد عبدالباقي:

يفتقدُ الفريقُ الكُروي بالنادي العربي جهودَ لاعبه محمد بدر سيار، خلال المواجهة المقبلة أمام فريق المرخية في ال5:25 مساء غدٍ الثلاثاء، في الجولة الثالثة لدوري نجوم QNB، وذلك بداعي الإيقاف، لحصوله على البطاقة الحمراء في ديربي الكرة القطرية أمام الريان والتي انتهت بفوز العربي 2-1 في ختام الجولة الثانية، وهو الفوز الذي منح العرباوية صدارة البطولة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة.

واستأنف الفريق العرباوي تدريباته استعدادًا لمباراته أمام المرخية، حيث يتطلع الجهاز الفني بقيادة الوطني يونس علي، لاستمرار نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الدوري، وتحقيقه انتصارَين متتاليَين أمام قطر 2-0، والريان 2-1.

ومن جانبه، أعربَ يونس علي مدرب العربي عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على الريان.

وقال يونس: قدمنا أداء مميزًا في الشوط الأول، فيما شهد الشوط الثاني تراجعًا طفيفًا، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز في مثل هذه المباريات الكبيرة.

وأضاف: أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه في المباراة، لاسيما أن الفوز جاء بعد مباراة مثيرة وصعبة، وأمام منافس كبير كان ندًا قويًا لنا حتى اللحظات الأخيرة. وأتمَّ بقوله: يجب أن نواصل العمل بجد في التدريبات للحفاظ على ما وصل إليه الفريق من أجل استمرار العمل الجيد وتعزيز صدارتنا للدوري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X