fbpx
الراية الرياضية
اليوم في ثاني مباريات الجولة الثالثة للدوري

الوكرة وأم صلال.. لقاء مفتوح بالثمامة

متابعة- رمضان مسعد:

يلتقِي الوكرةُ مع أم صلال في تمام الساعة 7:35 من مساء اليوم على ملعب استاد الثمامة المونديالي في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري، وهذه المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات في ظل البحث عن النقاط الثلاث، ويتطلع الوكرة لتحقيق ثاني انتصاراته هذا الموسم، فيما أم صلال يسعى لتحقيق أول فوز له في الدوري، ويدخل الوكرة المباراة ويملك في رصيده 4 نقاط من فوز في الجولة الأولى على الدحيل، وتعادل في الجولة الماضية مع الغرافة، بينما يملك أم صلال في رصيده نقطة واحدة من خسارة في الجولة الأولى أمام الأهلي، وتعادل مع السد في الجولة الماضية، وتحظى هذه المباراة ونقاطها الثلاث بأهمية كبيرة لكلا الفريقَين مع دخول المباريات مرحلة مهمة من عمر البطولة، لذلك يتوقع أن يدفع كل فريق بأهم أوراقه في هذه المواجهة لإنجاز المهمة على أكمل صورة، ورغم أن الوكرة يعيش وضعية أفضل من أم صلال إلا أن مهمته في المباراة لن تكون سهلة، خاصة أنَّ أم صلال قدم مباراة كبيرة في الجولة الماضية أمام السد حامل اللقب،

ورغم أنه لعب منقوصًا من مدافعه عبد الله خفيفي بسبب البطاقة الحمراء والذي يغيب عن لقاء اليوم، إلا أنه نجح في إجبار السد على التعادل، وبالتالي سيدخل مباراته اليوم مع الوكرة بحثًا عن الفوز الأول هذا الموسم، وهو ما يخطط له مدربه الوطني وسام رزق الذي يعوِّل كثيرًا على الحالة المعنوية للاعبين والجاهزية البدنية والفنية من أجل تحقيق الفوز على حساب الوكرة، ولكنه في الوقت نفسه يعلم أنَّ المهمة ستكون صعبة أمام الفريق الوكراوي صاحب الأداء المتميز في أول جولتَين، حيث قدم مباراة كبيرة على حساب الدحيل في الجولة الأولى، وحقق الفوز برباعية، وفي الجولة الثانية قدم أداء قويًا أمام الغرافة وخرج بنقطة التعادل، ويعوِّل الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة على الحالة المعنوية والفنية للاعبين من أجل مواصلة تقديم العروض القوية، والخروج بنتيجة إيجابية أمام أم صلال تفتح الطريق للفريق نحو صدارة الترتيب في حال تعثر الفرق المنافسة، لذلك لن يدخر جهدًا في اختيار أفضل العناصر لهذه المواجهة واللعب بالطريقة التي تساعده على تحقيق هدفه بالفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة المهمة.

لوبيز:

اللاعبون المواطنون مُهمون لأي فريق

أكَّدَ الإسبانيُّ ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أنَّ فترة التحضير لمُباراة اليوم أمامَ أم صلال لم تكن طويلةً، وأن التدريبات اقتصرت على يومَين فقط، مُشيرًا إلى أنَّ هذا لا يمنع من أن الفريق استعدَّ بشكلٍ جيدٍ لهذه المُواجهة.

وقالَ لوبيز في المُؤتمر الصحفي: نخوضُ مبارياتِنا حاليًا في الدوري في ظل نقصٍ كبيرٍ في عدد اللاعبين يصل إلى 7 لاعبين دفعة واحدة، منهم 6 لاعبين مُواطنين سواء للانضمام للمنتخب أو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى لاعبٍ واحدٍ محترفٍ، ودائمًا أقول: إنَّ اللاعبين المواطنين مهمون جدًا لأي فريق بدليل أن السد والدحيل كانا يتفوقان على جميع الفرق بسبب لاعبيهما المواطنين، وطبيعي أنهما يعانيان كثيرًا حاليًا بسبب غياب هؤلاء اللاعبين.

وأضافَ: رغم كل هذه الغيابات إلا أنَّنا ما زلنا بحالةٍ جيدةٍ، فالفريق فازَ على الدحيل وتعادل مع الغرافة و لا أعلم ما الذي سيحدث أمام أم صلال، وأتمنَّى أن يُشارك محمد بن يطو معنا في المباراة المقبلة، لأنَّه لاعب متميز وخلال السنوات التي قضاها معنا كان مُؤثرًا للغاية؛ لأنه لاعب ملتزم سواء في التدريبات أو في المُباريات ويقدم الإضافة المطلوبة دائمًا.

 وسام رزق :

عازمون على الظهور بشكل لائق

أكَّد وسام رزق مدربُ أم صلال أنَّ فريقه سيواجه خصمًا قويًا بحجم الوكرة، لكنه شدد في الوقت نفسه أن الفريق يملك الثقة من أجل تسجيل حضور قوي ومميز. وقالَ ستكون المباراة قوية وصعبة على الفريقَين، وسندخل المباراة بتركيز أعلى من أجل تقديم الأفضل، لاسيما أننا نواجه فريقًا محترمًا يقدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة، ومن هنا ستكون المواجهة كبيرة وقوية.

وأضاف وسام في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: هي مواجهة لا شك صعبة أمام خصم قوي، لكنا عازمون على الظهور بشكل لائق يليق بالصقور، وتحضّرنا لها بالشكل الجيد، ومستعدون لتقديم مباراة كبيرة، لاسيما أن الحصول على نقطة أمام السد في الجولة الماضية سيكون دافعًا كبيرًا للاعبين، والأهم من النقطة أمام الزعيم، الروح القتالية التي ظهر عليها الفريق، فقد كان أمرًا رائعًا ومبشرًا لحالة الفريق.

إسماعيل محمود:

 نسعى للعودة إلى الانتصارات

أعربَ إسماعيل محمود لاعبُ الوكرة عن ثقتِه في فريقِه، وقال: إنَّ مباراتنا اليوم مع أم صلال ستكون حماسيةً وقوية من الجانبَين عطفًا على ما يملكه كل فريق من قدرات كبيرة سواء بالنِّسبة للجهازَين الفنيين أو للاعبين.

وأضاف: فريق أم صلال لديه ميزة إضافية عن فريقي وهي تتمثل في حصول الفريق على يوم راحة إضافي، باعتبار أنه لعب مباراته الماضية يوم الثلاثاء، ونحن لعبنا يوم الأربعاء، ولكننا جهّزنا أنفسنا بدنيًا وفنيًا لهذه المواجهة على أمل مواصلة مسلسل النتائج الإيجابيَّة.

وأشار إلى أنَّ فريق أم صلال فريق جديد مع قائده المدرب وسام رزق، إنه حقًا يجدد الفريق بطريقة جيدة، ولديه لاعبون محترفون جدد، وهو فريق متجانس، جاء من تعادل مهم أمام السد، وبما أنَّ الفريقين قادمان من تعادل، فإنهما سيركزان على حصد النقاط الثلاث، وبإذن الله سنتَّبع استراتيجية المدرب وننفذ كافة تعليماته، حتى نعود سريعًا لدائرة الانتصارات.

جواو تيكسير:

 سنلعب بتركيز كبير

أكَّدَ البرتغالي جواو كارلوس تيكسير لاعب أم صلال أهمية لقاء الوكرة اليوم في الجولة الثالثة لدوري نجوم QNB. وقال جواو: نحن مستعدون للقاء، وكل لاعب يضع أهمية قصوى لهذا اللقاء لأنه لقاء قوي وصعب أمام فريق كبير يقدم مستويات عالية خلال الجولات الماضية، وبالتالي ندخل المباراة بتركيز كبير بعد سلسلة من التدريبات اليومية بإشراف الجهاز الفني.

وأشار إلى أنَّ الوكره فريق جيد ويؤدي هذا الموسم بشكل جيد، لاسيما أنه يمتلك لاعبين متميزين، ولكننا سنبذل أقصى جهد من أجل للظفر بنقاط المباراة.

وأوضح جواو أن فريق أم صلال يقدم مستويات قوية ويتطور من مباراة لأخرى، والحصول على نقطة أمام السد في مباراة الجولة الماضية سيكون دافعًا لنا لتقديم المزيد من الجهد في لقاء الوكرة من أجل إضافة نقاط المباراة الثلاث.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X