fbpx
الراية الإقتصادية
لتطوير تجربة العملاء والدمج الرقمي

Ooredoo تعزز التعاون مع Cisco

الدوحة- الراية:

أَعْلنتْ Ooredoo أنَّ الإدارة التنفيذية في الشركة قد التقت نظيرتَها في عملاق التكنولوجيا الأمريكية Cisco في مركز تجربة العملاء التابع للأخيرة، بمدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا.

وجاءَ اللقاءُ بناءً على دعوة تلقتها Ooredoo من Cisco، والتقى خلاله وفدُ Ooredoo رفيعُ المستوى مع كبار المسؤولين في الشركة الأمريكية، حيث استمعوا إلى إيجاز عام تبعه جولة في مرافق Cisco المتطورة. وتمحورت المباحثات بين الطرفَين حول الجهود التي تبذلها Cisco مع شركائها ومزوِّدي الخدمات لتضييق الفجوة الرقمية.

كما ناقشَ الطرفان استراتيجيات مزودي الخدمة وحلول التنقل وشبكات 5G الخاصة و5G كخدمة، وتحقيق الأرباح من المركبات المتصلة، كما تم عرض لمحة عامة عن سلسلة الإمداد في Cisco.

وبهدفِ تعزيز حلول استمرارية ومرونة الأعمال، اطلع وفدُ Ooredoo على شرح حول «تجربة العمل المدمجة» وهي أماكن عمل سحابية ورقمية بالكامل تدعم أسلوب العمل المدمج ومزودي الخدمات في جهودهم لدعم العملاء من الشركات.

وفي هذا الصدد، قالَ الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: «نسعى دائمًا لتعزيز شراكاتنا الحالية لنتمكن من تحقيق التحول الرقمي الكامل، كما نحرصُ على تعزيزِ العلاقاتِ الحالية مع Cisco وبحث سبل زيادة هذا التعاون مستقبلًا. ونأمل من خلال هذه الزيارة أن نطوِّر منتجاتنا وخدماتنا، لا سيما تلك القائمة على التقنيات السحابية، وأن نتمكن بالنتيجة من توفير جميع الحلول لعملائنا كخدمة».

من جانبه، قالَ جوناثان ديفيدسون، نائب الرئيس التنفيذي، المدير العام لمجموعة البنية التحتية واسعة النطاق في Cisco: «تعمل Cisco وOoredoo على توفير مستقبل الاتصالات من خلال الخدمات السحابية والابتكار لدعم نمو سوق خدمات الشركات في قطر، بالإضافة إلى تقديم حالات استخدام إنترنت الأشياء عبر شبكة 5G على نطاق واسع. نتطلع لرؤية نتائج هذه الشراكة على أرض الواقع، وللعمل مع Ooredoo في مجال الحلول السحابية المتطورة في مجال تقديم المحتوى وتوفير تجربة متطورة للمشجعين خلال بطولة كأس العالم المقبلة».

هذا، وعبَّرت Ooredoo وCisco عن التزامهما بتوفير خدمات متطورة عبر شبكة 5G والجوال والفيديو والحلول التشاركية وخدمات الشركات وإنترنت الأشياء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X