اخر الاخبار

العربي يفوز على المرخية ويستعيد صدارة دوري نجوم QNB


الدوحة – قنا:

واصل العربي انتصاراته في الدوري القطري /دوري نجوم QNB/، محققا فوزه الثالث تواليا على حساب المرخية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد المدينة التعليمية لحساب الجولة الثالثة.
ورفع العربي رصيده الى النقطة التاسعة مستعيدا صدارة جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد المرخية عند النقطة الرابعة في المركز الخامس مؤقتا.
وسجل أهداف العربي كل من عمر السومة في الدقيقة 49 و يوسف المساكني في الدقيقة 74 .
وبدأت المباراة بحذر من الفريقين، لكن العربي أظهر بعض الأفضلية في النواحي الهجومية مهددا مرمى منافسه عبر المهاجم التونسي يوسف المساكني الذي رواغ أكثر من مدافع قبل أن يسدد كرة قوية تألق الحارس لؤي عاشور في صدها في الدقيقة 13 .
ورد المرخية بفرصة خطيرة عندما أرسل الجزائري حمرون يوغرطة كرة عرضية وصلت للمهاجم العراقي أيمن حسين حولها برأسه نحو المرمى، لكن الحارس محمود ابو ندى تصدى للكرة في الدقيقة 35 .
واستهل العربي الشوط الثاني بضغط هجومي أثمر عن هدف السبق بعد جملة تكتيكية منسقة مرر خلالها المساكني الكرة صوب الوافد الجديد السوري عمر السومة الذي حولها للشباك في الدقيقة 49 مسجلا اول أهدافه بقميص العربي بعدما التحق به معارا من الأهلي السعودي.
وواصل العربي الضغط على مرمى منافسه، حتى تمكن يوسف المساكني من تعزيز التقدم بهدف ثان عندما ارتقى لعرضية يوسف مفتاح وحولها برأسه في الشباك في الدقيقة 74 .
ولم يتراجع العربي عقب الهدف الثاني مواصلة الأفضلية، وكاد أن يسجل هدفا ثالثا عبر البديل محمد صلاح النيل الذي واجه الحارس لكن كرته مرت بجوار القائم في الوقت بدل الضائع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X