fbpx
الراية الرياضية
الأصفر يفتتح رصيده في بنك الدوري بثلاث نفاط ثمينة

القطراوية عبروا السيلية بثنائية

متابعة- فريد عبدالباقي:

ظفرَ فريق قطر بأوَّل ثلاث نقاط في دوري نجوم QNB لكرة القدم، هذا الموسم بعد أن تغلَّب على السيلية بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقَين مساء أمس على استاد خليفة الدولي، في انطلاق مباريات الجولة الثالثة للدوري.

سجل هدفَي نادي قطر، النيجيري أنتوني أكبوتو، وسيبستيان سوريا من (ركلة جزاء) في الدقيقتَين (39 و54)، بينما سجل هدف السيلية الوحيد محمد مدثر في الدقيقة 68.

وبهذا الفوزِ رفعَ قطرُ رصيدَه إلى 4 نقاط، بينما توقف رصيد السيلية عند 3 نقاط.

أجرَى المدرب المغربي يوسف سفري تغييرًا اضطراريًا بخروج علي عوض للإصابة، ونزول النيجيري أنتوني أكبوتو في الدقيقة 23.

وضحَ خلال اللقاء افتقاد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية إلى جهود مهاجمه مهند علي «ميمي» الذي انتهى موسمه مع الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرَّة الثانية.

وكافأ أكبوتو مدربه بتسجيل هدف التقدم لنادي قطر في الدقيقة 39 عندما مرر المدافع إبراهيم ماجد كرة طولية لعبها زميله سيبستيان سوريا بالكعب إلى النيجيري أكبوتو الذي لم يتهاون في إيداعها شباك ساطع العباسي حارس قطر.

وفي الشوط الثاني، ضاعف القطراوي من محنة الفريق السيلاوي، بعد أن احتسب حكم المباراة محمد الشريف ركلة جزاء على التونسي بلال سعيداني، وبعد مراجعة حكم تقنية الفيديو VAR، أكَّد صحة القرار، نتيجة وجود لمسة يد على لاعب السيلية، في كرة مشتركة مع المغربي بدر بانون مدافع قطر، انبرى لها بنجاح سيبستيان سوريا ليعزز من تقدم القطراوية في الدقيقة 54.

عقب الهدف تراجع لاعبو القطراوية، إلى الخلف للحفاظ على تقدمهم في الوقت الذي نشط لاعبو السيلية بفضل اليوناني جيانيس فيتفاتزيديس، الذي مرَّر كرة عرضية تجد في طريقها محمد مدثر ليودعها على يسار حارس قطر في الدقيقة 68.

كاد أن يضيف مدثر الهدف الثاني للسيلية، ولكن حارس قطر أنقذها في اللحظة الأخيرة، ليحافظ القطراويَّة على تقدمهم ويحصدوا نقاط المُباراة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X