fbpx
الراية الإقتصادية
بمبادرة من وزارة التربية والتعليم العالي وبالتعاون مع «مواصلات»

دوحة فستيفال يستضيف حملة «العودة إلى المدرسة»

الدوحة- الراية:

أطلقَ دوحةُ فستيفال سيتي، فعاليةً جديدةً وشيقةً لحملة «العودة إلى المدرسة» بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وشركة مواصلات (كروة). حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي لإطلاق حملة «العودة إلى المدرسة» السنوية تحت شعار «بالعلم نَبني قطر».

وقال روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي تعليقًا على هذا التعاون: «يسعدنا أن نتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وشركة مواصلات للاحتفال ببدء عام دراسي جديد وتسهيل العودة إلى المدارس. لقد خططنا لاحتفالات «العودة إلى المدرسة» لتشويق الطلاب وتهيئتهم للعودة إلى مسيرتهم التعليمية».

ومن جانبه، أكَّد السيد عمر اليافعي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي على اهتمام الوزارة بالأطفال والطلاب الجدد بهدف دعمهم ومساندتهم وكسر الحاجز النفسي وتهيئتهم للدخول إلى المدارس انطلاقًا من شعار «بالعلم نبني قطر» وكذلك توعية الطلاب بسلامتهم أثناء ركوب الحافلات، وتعزيز قيم التعاون والعمل، معًا في الأنشطة المدرسيَّة. ووجَّه الشكر لشركة كروة لتعاونها، وكذلك لإدارة دوحة فستيفال سيتي لتعاونها في إنجاح هذه الحملة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X