اخر الاخبار
رئيس النادي يرد ونائبه يوضح الأسباب

سامي الطرابلسي يعلن استقالته من تدريب السيلية

الدوحة – الراية :

أعلن التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية، مساء اليوم، استقالته من تدريب الفريق في بيان عقب خسارة فريقه أمام نادي قطر 1-2 في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB.

وكان السيلية قد خسر اليوم أمام قطر بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة من الدوري، وهي الهزيمة الثانية للفريق هذا الوسم بعدما خسر في الجولة الأولى من الغرافة بنفس النتيجة.

وقال الطرابلسي في البيان: “بعد سنوات من العمل في فريق أصبح عائلتي، أعلن انسحابي من تدريب نادي السيلية”.

واضاف: “لم يكن القرار سهلا، لكن أعتقد أن الوقت قد حان لوضع حدا لهذه المسيرة التاريخية التي عشت خلالها بين مسؤولين آمنو بقدرات الفريق”.

واشار قائلا: “طوال هذه المواسم كنت حريصا على مساعدة الفريق وأخلصت في العمل وبفضل مجهودات كل أفراد النادي حققنا نتائج تاريخية جعلت النادي من الفرق التي تنافس بقوة في الدوري”.

ووجه المدرب التونسي الشكر لكل المسؤولين بنادي السيلية وعلى رأسهم عبد الله العيدة رئيس النادي.

من جهته أكد محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية أن انسحاب سامي الطرابلسي ليس رسميًا ومن بين أسبابه غضبه من لجنة الاستكشاف التي أمرت بتخفيض راتبه بنسبة 50%.

في الوقت الذي قال فيه  عبد الله العيدة رئيس نادي السيلية في مداخلة مع قناة الكأس أن النادي سيحاول اقناع المدرب سامي الطرابلسي بالعدول عن قرار انسحابه، مشيرًا إلى أن حقوق المدرب سامي الطرابلسي محفوظة، مشيدًا بالوقت نفسه بالمدرب التونسي مؤكدا أنه من المدربين المميزين وتاريخه يشهد له سواء كمدرب أو عندما كان لاعبًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X