fbpx
الراية الإقتصادية
خلال زيارة لمقرها في كاليفورنيا

Ooredoo تبحث تقنيات Ericsson الحديثة

الدوحة- الراية:

اجْتمعَ كبارُ المسؤولينَ في Ooredoo مع رئيسِ ومُديرِ منصَّة Ericsson One Network في إطار زيارة أجراها مسؤولو Ooredoo إلى مقر عملاق الصناعة التكنولوجية Ericsson في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حضروا خلالها جلسة إيجاز تنفيذي للاطلاع على مجموعة من التقنيات الجديدة واستكشاف فرص الأعمال الرئيسية لكلتا الشركتَين.

وتعرَّف الوفد الزائر من Ooredoo على تقنيات Ericsson الأساسية في مركز D-15 في وادي السيليكون بكاليفورنيا. وقاموا بجولة في مختبرات Ericsson وشهدوا العديد من العروض الحيَّة لحالات استخدام التقنيات الحديثة. وتضمنت تلك العروض إجراء اتصال عن بُعد بمركز تجربة Plano، والاطلاع على أداء روبوتات Indro، وتجربة التحكم عن بُعد بطائرة «درون» في كندا.

والتقى المسؤولون التنفيذيون أيضًا بنظرائهم في Cradlepoint – إحدى الشركات التي استحوذت عليها Ericsson والمتخصصة في تطوير حلول شبكات الجيل الخامس 5G والشبكات الواسعة اللاسلكية، وناقشوا فرص الأعمال التجاريَّة للشركات في الموانئ الذكية والشبكات الخاصة في مجال النِّفط والغاز.

وبهذه المُناسبة، قال ثاني علي المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: «سعدنا بزيارة مقر Ericsson والاطلاع على عددٍ من العروض والتطبيقات العملية لمجموعة من أحدث حلول الأعمال. يعد Ericsson D-15 مركز ابتكار متطور يقع في قلب وادي السيليكون، ويتجاوز حدود الابتكار، وهو يجسد تحديدًا نوع المؤسسات التي تسعى Ooredoo إلى الشراكة معها بينما نحن بصدد الارتقاء والتحول بأعمالنا.

أضاف: نحن نعتزُ بتعاوننا مع Ericsson حاليًا في العديد من المجالات، ومن بينها تحديث شبكات قطاع النفط والغاز في قطر، كما نتطلع إلى تعاون آخر مهم خلال شهرَي سبتمبر وأكتوبر لتعزيز الابتكار بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030».

من جهته، قالَ كيفن مورفي، نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط ووحدة العملاء العالمية لمجموعة Ooredoo في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: «إننا ملتزمون في إريكسون بدعم Ooredoo في تسريع مسيرتها نحو التحول الرقمي الكامل. وهذه الزيارة التنفيذية تأتي ضمن سياق مبادراتنا لدعم Ooredoo بأفكار مبتكرة جديدة.

أضاف: ستواصل إريكسون دعم Ooredoo بتقنياتها ومبادراتها المتطورة لتعزيز الابتكار والإبداع والتقدم التكنولوجي لدعم نمو أعمال الشركات في دولة قطر. لقد كان من دواعي سرورنا أن نرحِّب بكبار المسؤولين التنفيذيين في Ooredoo في مقرنا Ericsson D-15 المخصص للابتكار ونتطلع إلى تعزيز تعاوننا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X