fbpx
الراية الإقتصادية

بنك الدوحة يطلق خدمة «Apple Pay» لعملائه

الدوحة – الراية :

أعلنَ بنكُ الدوحة، أحد أكبر البنوك التجاريّة في قطر، عن إطلاق خدمة Apple Pay لعملائه، حيث تتيحُ لهم وسيلة الدفع هذه الأكثر أمانًا وخصوصية إمكانية إجراء معاملاتهم دون الحاجة لتسليم بطاقة الدفع الخاصة بهم إلى شخص آخر أو لمس أجهزة الدفع أو الدفع نقدًا، وذلك باستخدام مزايا أجهزة iPhone لحماية كل معاملة.

ويمكن لعملاء بنك الدوحة بكل بساطة القيام بعمليات دفع لاتلامسية بتمرير أجهزة iPhone أو Apple Watch الخاصة بهم بالقرب من أجهزة الدفع. وتتيحُ هذه الوسيلة إتمام معاملات الشراء بكل أمان، حيث تتم المصادقة عليها باستخدام تقنية التعرّف على الوجه (Face ID) أو البصمة (Touch ID) أو عن طريق إدخال رمز المرور الخاص بالجهاز، بالإضافة إلى رمز الأمان لمرة واحدة. كما يتم قبول Apple Pay في أي مكان يقبل فيه الدفع اللاتلامسي، بما في ذلك المتاجر والصيدليات وسيارات الأجرة والمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة والعديد من الأماكن الأخرى.

وتسهّل خدمة Apple Pay معاملات الدفع المُرتبطة بتوصيل وجبات الطعام ومشتريات السوبرماركت، والتسوّق عبر الإنترنت، والمواصلات، ومواقف السيارات وغيرها من الخدمات الأخرى. ويمكن أيضًا استخدام هذه الخدمة لإجراء مدفوعات من خلال التطبيقات الموجودة على Apple Watch.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X