fbpx
الراية الإقتصادية
أول مشغل اتصالات في المنطقة يستخدمها بالتعاون مع Cloud Google

Ooredoo توفر خدمة جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي

محمد بن عبدالله آل ثاني: دعم عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات

الدوحة – الراية:

اخْتَتَمتْ Ooredoo، المُزودُ الرائد لخدمات الاتصالات الموحدة للعملاء من الشركات في قطر، زيارةً إلى المقر الرئيسي لشركة Google Cloud في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث عقد كبار المسؤولين في Ooredoo، بقيادة الرئيس التنفيذي سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، اجتماعًا مع نظرائهم في Cloud Google.

والتقى السيد توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud، بالوفد الزائر من Ooredoo، وقاموا بجولة للاطلاع على المرافق التكنولوجية المتطورة في مقر Google Cloud. وناقش ممثلو كلتا الشركتَين عددًا من المواضيع ذات الاهتمام المتبادل، من بينها تلك المتعلقة بنظام Android، وحالات الاستخدامات المختلفة، وشبكة Google Cloud Global Network والأدوات التحليلية للشبكات والبيانات وتحويلها إلى إيرادات مالية وثقافة الابتكار التي تتميز بها كلتا الشركتَين. وبمناسبة هذه الزيارة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي ل Ooredoo قطر: «لدينا في Ooredoo التزام استراتيجي بالسعي لإنشاء وتطوير الشراكات مع كبار مزودي التكنولوجيا في مختلف أنحاء العالم، وذلك لضمان أن نوفرَ لعملائنا أفضل ما يمكن من المنتجات والخدمات. وهذه الشراكة الجديدة مع Google Cloud تبرهن على التزامنا بهذا السعي، كما ستمكننا من توفير أحدث الحلول لعملائنا والارتقاء بتجربتهم.

ولا شك أن قيامنا بجولة في مرافق Google Cloud المتطورة يجسد متانة العلاقات بين كلتا الشركتَين ويعزز مواصلة الابتكار». وعلى هامش الزيارة، أعلنت Ooredoo عن تعاون جديد مع Google Cloud تصبح بموجبه Ooredoo أول مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط يوفر حل مركز الاتصال القائم على الذكاء الاصطناعي CCAI كخدمة للشركات في قطر. ويعتمد حل مركز الاتصال القائم على الذكاء الاصطناعي على تقنيات Google Cloud المبتكرة لتمكين وإثراء تجارب المحادثة المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي. ويساعد حل Google Cloud الشركات على توفير تجربة محادثة متطورة لعملائها ترتكز على أدوات ذكاء اصطناعي قادرة على الفهم والتفاعل والمحادثة بطريقة تشبه المحادثة الحقيقية. ويعتمد الحل على نماذج الذكاء الاصطناعي من Google Cloud في مجال المحادثة مثل تحويل الكلام إلى نص وتحويل النص إلى كلام وفهم اللغة الطبيعية لمساعدة العملاء بطريقة متناسقة عبر قنوات مُتعددة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X