fbpx
الراية الإقتصادية

Ooredoo تعلن توفر هواتف Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4

الدوحة- الراية:

أعلنتْ Ooredoo عن إطلاقِ خدمة الطلب المسبق للحصول على أحدث هواتف سلسلة Galaxy Z من سامسونج، في جميع أنحاء قطر حتى تاريخ 25 أغسطس 2022. وتشملُ المجموعة الجديدة، هاتفَي Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4، ويتميزُ الجيل التالي من الأجهزة القابلة للطي، بتصاميمه المبتكرة مع كاميرا مطورة وقدرة استيعابية أكبر للبطارية ومزايا تخصيص أكثر تنوعًا، لتقديم تجارب فريدة لا يوفرها أي هاتف ذكي آخر، مدعومة بشاشات غامرة وميزات متعددة المهام تحاكي الميزات التي توفرها أجهزة الحاسوب.

وبهذا الصدد، قالَ صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: سعداء بإطلاق مجموعة هواتف Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4 الجديدة من سامسونج، والتي تمثل إضافة مهمة إلى مجموعة الأجهزة والهواتف الذكية الحديثة التي نوفرها للعملاء. ونحن نحرص باستمرار على تمكين عملائنا من تجربة أحدث التقنيات والأجهزة الذكية ضمن سعينا لإثراء حياتهم الرقمية وتحقيق رضاهم التام.

وتعليقًا على التعاون، قالَ سونغ هيون لي، رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات: بذلت سامسونج جهودًا استثنائية على نحو مستمر لابتكار أجهزة قابلة للطي تقدم تجارب جديدة مع ضمان مستويات الموثوقية التي يتوقعها المستخدمون، وذلك عبر التعاون مع Ooredoo على أعلى المستويات. ويستمر الطلب على الأجهزة القابلة للطي في الازدياد عامًا تلو الآخر، وتساهم Ooredoo في تعزيز مهمتنا عبر توفير أجهزة سامسونج لكافة شرائح المُستخدمين في جميع أنحاء قطر. وتم إدخال العديد من التحسينات والتحديثات على تصميم الجيل الرابع من أجهزة سلسلة Galaxy Z وذلك استنادًا إلى آراء وملاحظات العملاء الذين استخدموا الأجيال الثلاثة السابقة من هواتفنا القابلة للطي، حيث تمتازُ أجهزتنا الجديدة بكونها أخف وزنًا وأكثر متانة. ونتطلعُ إلى توفير هذه الابتكارات للمُستهلكين في دولة قطر في أقرب وقت ممكن.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X