اخر الاخبار

الغرافة يعلن توصله لاتفاق لضم الثنائي الجزائري بلفضيل و بولاية

الدوحة – قنا :

أعلن نادي الغرافة ،اليوم، عن توصله لاتفاق مع اللاعبين الجزائريين إسحاق بلفضيل و فريد بولاية للانضمام للفريق الأول لكرة القدم لتعزيز صفوفه في منافسات الموسم الحالي “2022 – 2023”.
وذكر الغرافة، في بيان مقتضب له على حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي، أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع بلفضيل وبولاية للانضمام إلى الفريق “على أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعبين قريباً”.
ويأتي ضم الثنائي الدولي الجزائري لصفوف الغرافة في ظل سعي إدارة النادي للعودة بقوة للمنافسة خلال الموسم الجديد في محاولة للفوز بلقب الدوري للمرة الثامنة في تاريخه، بعد غياب عن التتويج منذ إحراز آخر لقب في موسم 2009 – 2010.
وبانضمام بلفضيل و بولاية لفريق الغرافة، سيرتفع عدد اللاعبين الجزائريين في الفريق إلى أربعة إلى جانب لاعب الارتكاز مهدي تاهرات الذي تم تجديد التعاقد معه، وصانع الألعاب ياسين براهيمي القادم الجديد هذا الموسم من نادي الريان.
وكان بلفضيل قد لعب لنادي هيرتا برلين الألماني حتى نهاية عقده مع نهاية الموسم الماضي، ويطمح المهاجم الجزائري في الحصول على فرصة للعب بشكل أساسي، بهدف العودة إلى صفوف منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، وهو ذات طموح مواطنه بولاية لاعب وسط الميدان الذي كان قد أنهى تعاقده مع نادي ميتز الفرنسي أيضا بنهاية الموسم الماضي.
يذكر أن الغرافة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري القطري للموسم الحالي برصيد 4 نقاط، بعد ثلاث جولات من المنافسات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X