اخر الاخبار
سعيد لأن البطولة ستكون في دولة عربية.. محمّد صلاح:

حزين لعدم المشاركة في مونديال قطر 2022

دول الوطن العربي ستدعم قطر وأتمنى أن تقدم المنتخبات العربية أفضل ما لديها في البطولة

الدوحة – قنا:

أكد اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أن دول الوطن العربي ستدعم قطر بقوة خلال انطلاق منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، آملا أن تقدم المنتخبات العربية أفضل مستوياتها خلال البطولة.
وقال الدولي المصري خلال تصريحات صحفية لقناة beIN SPORTS القناة الرياضية الرائدة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية: “أشعر بسعادة كبيرة لأن البطولة ستقام في بلد عربي لأول مرة، والوطن العربي بالكامل سيدعم قطر، وأعتقد أن كأس العالم سيكون مميزا”.
وأضاف “يحزنني أنني لن أشارك في البطولة، لكن من الممكن أن أكون متواجدا في قطر خلال المونديال، كما أنني سعيد لأن البطولة ستكون في دولة عربية”.
وفي معرض حديثه عن البداية المتواضعة لليفربول خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، قال صلاح: “نحن لم نكن جاهزين 100%، لكن الموسم قد بدأ للتو ولا يمكننا أن نحكم من خلال المباراتين الأوليين، وسنحاول التعويض في المباريات القادمة”.
وتعادل فريق ليفربول في مباراتيه الأوليين مع كل من كريستال بالاس بهدف لمثله، وفولهام بنتيجة 2 – 2.
وأوضح صلاح بشأن تمديد عقده مع ليفربول أنه قام بالتمديد لأنه أراد البقاء في نادي ليفربول، حيث يشعر بالارتياح في النادي وكذلك في المدينة.

وستنقل المقابلة خلال الاستوديو التحليلي الذي تمّ اعداده بشكل خاص ليسبق المباراة بين مانشيستر يونايتد وليفيربول عبر قناة beIN SPORTS PREMUIM 1 وذلك يوم الاثنين 22 من شهر أغسطس الجاري عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X