اخر الاخبار

غدا.. انطلاق مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم 2022- 2023

الدوحة ـ قنا:

تنطلق يوم غد الجمعة مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم 2022- 2023، بمواجهتين تجمع الأولى الخور بفريق الوعب، بينما الثانية يلتقي لوسيل فريق مسيمير.
وفي المباراة الأولى التي يستضيفها ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، يسعى الخور الهابط من الدرجة الأولى الموسم الماضي، لأن تكون ضربة البداية قوية تؤكد على رغبته الكبيرة في العودة السريعة لمكانه بين أندية الدرجة الأولى.
وأكمل الفريق استعداداته بعد عودته من معسكره الخارجي بمدينة ازميت في تركيا حيث خاض فيها اربع مباريات ودية.
ووضع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس اللمسات الفنية الأخيرة على فريق الخور قبل انطلاقة المنافسة، في وجود اللاعبين المحترفين الاوزبكي كاسيموف باخيتور، والبرازيلي غوستافو كوستا ومواطنه الفارو فييرا، والسنغالي مودو دياني.
ويفتقد الخور هذا الموسم خدمات لاعبه هلال محمد الذي إنتقل حديثا إلى النادي العربي على سبيل الإعارة.
أما فريق الوعب فقد أكمل استعداداته لمباراة الغد حيث خاض قبلها مباريات ودية بقيادة مدربه أحمد عبد السلام .
وفي المباراة الثانية يلتقي لوسيل مع مسيمير على ملعب نادي السيلية في نفس التوقيت، في مواجهة يسعى من خلالها الفريقان لبداية جيدة مع انطلاقة المنافسة.
ويأمل لوسيل الذي يقوده المدرب فابيو سيزار لاحتلال مركز متقدم والمنافسة على المركز الأول بعدما ظهر الفريق بمستوى جيد الموسم الماضي، بينما عاد مسيمير مؤخراً من تركيا حيث خاض ست مباريات ودية بإشراف مدربه مبارك روشتيه.
وتتواصل منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم يوم بعد غد/السبت/ بمباراتين تجمع الأولى الخريطيات ومعيذر بملعب حمد الكبير بالنادي العربي ، والشحانية والبدع على ملعب نادي الخور.
من جهة أخرى تنطلق منافسات كأس الدرجة الثانية في العاشر من اكتوبر المقبل حيث تم تقسيم الفرق الى مجموعتين، تضم الأولى فرق الخور والشحانية والبدع والوعب، بينما تضم الثانية الخريطيات ولوسيل ومسيمير ومعيذر، على أن تلعب مباريات الاسبوعين الأول والثاني بإستاد الدوحة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X