الراية الإقتصادية
بالشراكة مع Visa

الدولي الإسلامي يعلن الفائزين بحملة المونديال

الدوحة – الراية:

أعْلنَ الدوليُّ الإسلاميُّ عن العملاء الفائزين بالسحب الأوَّل ضمن حملته الخاصَّة بكأس العالم FIFA قطر 2022™ بالشراكة مع Visa، التي تستمرُّ حتى تاريخ 31 أغسطس 2022 وتُتيح لعدد 28 عميلًا من حاملي بطاقات Visa الائتمان/‏‏‏‏‏ الخصم الفوز بباقات ضيافة تتضمن كلٌّ منها تذكرتَين لحضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم ™FIFA.

وتعكسُ هذه الحملةُ التزامًا مُتواصلًا من الدولي الإسلامي بمُكافأة عملائه وتقديم أفضل المزايا لهم، حيث يعتبر توفير الفرصة أمام العملاء لحضور مباريات المونديال وتشجيع فريقهم المُفضل في الحدث الاستثنائي أحد وجوه التكريم الذي يودُّ الدولي الإسلامي تقديمه للعملاء.

وتتضمنُ كل جائزة من الجوائز باقة ضيافة، تذكرتَين، لحضور إحدى مباريات دوري المجموعات أو مباريات دور ربع النهائي، علمًا أنَّ اختيار الفائزين في القسم الثاني من الحملة سيتم بتاريخ 15 سبتمبر 2022.

وبموجب الحملة يدخلُ جميعُ العملاء من حاملي بطاقات Visa من الدولي الإسلامي الائتمان/‏‏‏‏‏الخصم المُنافسة للفوز بمجرد استخدام بطاقاتهم خارج دولة قطر خلال الفترة من 1 يوليو حتى 31 أغسطس 2022، حيث يتم اعتبار كل استخدام بقيمة 100 ريال بمثابة فرصة للربح، على أن يفوزَ العملاء الذين يقومون بأكبر عدد من عمليات الاستخدام خلال الفترة المُحددة بشرط ألا يقل إجمالي إنفاقهم خلال فترة الحملة عن 5000 ريال قطري.

وبإمكان جميع حاملي بطاقات الدولي الإسلامي الائتمان أو الخصم من مختلف الفئات الفوز إذا تحققت الشروط المُحددة في الحملة بمن فيهم حاملو الإصدار الخاص لبطاقات ائتمان Visa FIFA World Cup قطر 2022 ™ التي أطلقها الدولي الإسلامي مؤخرًا بالشراكة مع شركة Visa العالمية وذلك كجزء من التزام البنك بإغناء تجربة عملائه وتقديم حلول دفع رقميّة عالية المستوى لهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X