الصفحة الرئيسية
لتسهيل وصول جماهير الهلال والزمالك في مباراة السوبر

الراية تنشر تفاصيل إغلاقات الطرق وكيفية الوصول لـ استاد لوسيل

تحديد الطرق المسوح فيها بالقيادة والغير مسموح بها وطرق التنقل 

تخصيص موقف للحافلات بجوار نادي قطر وآخر في الخليج الغربي لنقل الجماهير

 

متابعة –  أحمد سليم :

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس سوبر لوسيل المقررة بين الهلال بطل الدوري السعودي والزمالك بطل الدوري المصري في تدشين استاد لوسيل أكبر ملاعب مونديال قطر 2022، عن الطرق التي سيتم اغلاقها في يوم المباراة المقرر يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022، كما حددت مواقف السيارات وطرق القيادة والطرق غير المسموح بالقيادة عليها.

وشرح المهندس ثاني الزراع، مدير إدارة عمليات النقل باللجنة المنظمة، طرق الوصول إلى الاستاد عبر المترو على الخط الأحمر ومن مطاري الدوحة الدولي ومطار حمد الدولي، وعبر حافلات النقل الترددية حيث تم تخصيص مركزا لها بجوار نادي قطر وبمنطقة الخليج الغربي لنقل الجماهير يوم المباراة.

يشار إلى أنه تم تخصيص مركز حافلات بجوار نادي قطر ومركز حافلات الخليج الغربي لنقل الجماهير يوم المباراة، كما سيسمح بدخول كافة المركبات إلى قطر في يوم المباراة بشكل اعتيادي.
ونصحت اللجنة المنظمة الجماهير بالتوجه إلى مركز الحافلات سواء القريب من نادي قطر او الخليج الغربي، حيث تتوفر حافلات تنقلهم إلى الملعب مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول للملعب عبر الخط الأحمر.
ومن المقرر أن تفتح بوابات استاد لوسيل في تمام الساعة 4.30 مساءً أي قبل انطلاق المباراة بـ 4 ساعات ونصف الساعة حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وتم التنويه على الجماهير بالحصول على “بطاقة هيًا” عقب شراء التذاكر، بالإضافة إلى اظهار تطبيق احتراز للسكان داخل قطر، كما يمكن استخدام تطبيق “توكلنا” للجماهير السعودية القادمين لحضور المباراة.

وتنشر الراية صورًا توضح أماكن إغلاقات الطرق وكيفية الوصول للملعب المونديال الذي يتسع إلى 80 ألف متفرج وسيكون كامل العدد يوم المباراة وذلك على النحو التالي:-

  • اغلاقات الطرق

  • مواقف السيارات وطرق القيادة

  • مواقف السيارات والطرق غير المسموح بالقيادة عليها

  • التنقل عبر المترو

  • حافلات النقل السريع

العلامات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X