فنون وثقافة
في عروض الدفع عبر الوسائل الرقمية

beIN وشركة SkipCash تعززان التعاون

الدوحة- الراية:

أعلنتْ مجموعةُ beIN الإعلاميَّة، المجموعة العالميَّة الرائدة ضمن قطاع الرياضة والإعلام والترفيه، عن توقيع مذكرة تفاهمٍ جديدة مع شركة التكنولوجيا المالية المحلية التي تمتلك تطبيق SkipCash للدفع عبر الهواتف المحمولة. تتيحُ الشراكة الجديدة للمستخدمين خيارًا إضافيًا لإتمام عملية الدفع غير النقدية داخل متاجر beIN.

واحتفالًا بهذه المُناسبة، أُقيمت أمس مراسمُ خاصة لتوقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي لمجموعة beIN في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور السيِّد حمد الجابر مدير المبيعات الإقليمية في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والسيِّد محمَّد الدليمي، مؤسس ومدير شركة SkipCash.

وتعليقًا على هذه الشراكة الجديدة، قال حمد الجابر مدير المبيعات الإقليمية في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نحن فخورون بإتمام هذه الشراكة وبدعمنا للشركات المحلية المبتكرة، وأودُّ التأكيد على التزام beIN الدائم بتوفير أفضل التجارب السلسة التي تناسب كافة العملاء، وعليه، يسعدنا إضافة SkipCash إلى باقة وسائل الدفع الرقمية الخاصة بنا والتي تأتي قبيل انطلاق الحدث الكُروي الأكثر شهرة في العالم الذي سنوفره لمجموعة واسعة من عشَّاق الرياضة والترفيه».

من جهته، قالَ محمَّد الدليمي، مؤسس ومدير شركة SkipCash: سيتمكن المستخدمون من ربط بطاقات الائتمان الخاصة بهم بشكلٍ آمنٍ، والدفع عن طريق التطبيق بكل سهولة. ويسرُّنا أن تتاح لنا الفرصة للعمل مع beIN في هذا الوقت الاستثنائي، حيث الأنظار كلُّها مصوَّبة نحو قطر».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X