الراية الرياضية
تجديد اتفاقية حقوق البث الحصري في صفقة لمدة 3 سنوات

«البوندزليجا» يعود إلى شاشات beIN SPORTS

البداية بلقاء دورتموند وهوفنهايم غدًا في افتتاح الجولة الخامسة

محمد السبيعي: فخورون بمنح عشاق البنفسجية أفضل تجارب المشاهدة

متابعة- صابر الغراوي:

بعدَ انقطاعٍ لمدة عامَين كاملَين تعودُ منافسات الدوري الألماني لكرة القدم «البوندزليجا» لتشعل الأجواء مجددًا على شاشات البنفسجيَّة، بدايةً من الغد، وذلك بعد أن أعلنت beIN SPORTS القناة الرياضية الرائدة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، عن تجديد اتفاقية حقوق البثِّ الحصري للدوري الألماني في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في صفقة لمدة 3 سنوات.

ويعودُ الدوري الأكبرُ في ألمانيا إلى شاشات beIN SPORTS حيث يفتتح بوروسيا دورتموند الجولة 5 من البطولة بمواجهة مع هوفنهايم وذلك يوم الجمعة، لتليها مواجهة بين متصدِّري المركزين الأول والثاني من الدوري، حيث سيسافر بايرن ميونيخ بقيادة جوليان ناجلسمان لمواجهة يونيون برلين على أرضه السبت المُقبل.

ومع عودةِ الدوري الألماني إلى شاشات beIN SPORTS في الشرقِ الأوسطِ وشمال إفريقيا، باتت المجموعةُ الإعلاميةُ الرائدة تمتلك حقوقَ البثِّ الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني والبالغ عددها 306 مباريات، وذلك بالإضافة إلى التصفيات النهائية للمواسم القادمة وكأس السوبر الألماني، والدوري الألماني الدرجة الثانية.

وتشمل الصفقة الجديدة الحقوق الرقمية الكاملة بما في ذلك حقوق نشر المحتويات والمقتطفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ beIN SPORTS، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني beinsports.com.

ويعدُّ الدوري الألماني موطنًا لبعض من أكبر الأندية في أوروبا، بما في ذلك بايرن ميونيخ حامل اللقب 31 مرة وآينتراخت فرانكفورت حامل لقب الدوري الأوروبي الحالي.

وبعد مضي أربعة أسابيع على انطلاق الموسم الجديد، فإن المؤشرات الظاهرة حتى الآن تدعو للإيجابية خاصة مع التعادل بين بايرن ميونيخ ويونيون برلين في الصدارة، في حين يبتعد دورتموند بفارق نقطة واحدة فقط، بانتظار تخطيه لمنافسيه على البطولة، بفوزه في مباراة الغد.

وقد باتت beIN SPORTS بموجب الشراكة الجديدة، تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في 28 إقليمًا عالميًا والتي تشمل كلًا من: فرنسا وتركيا وأستراليا ونيوزيلندا وجميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال محمَّد السبيعي الرئيس التنفيذي لbeIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يسرُّنا أن نرحب بعودة الدوري الألماني إلى شاشات beIN SPORTS ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أننا فخورون بمنح عشَّاق كرة القدم الألمانية أفضل تجارب المشاهدة والمشاركة التفاعليَّة، وكذلك دعم مسيرة كرة القدم الألمانية نحو النمو والازدهار، باعتبار الدوري الألماني أحد أكبر وأهم الدوريات في كرة القدم العالميَّة. وانطلاقًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الفرنسي، وبطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والرياضات المتنوعة التي توفرها beIN للمشاهدين، يتربع الدوري الألماني إلى جانب أفضل الدوريات والبطولات الرياضية في العالم، بينما تبقى beIN الوجهة الأساسية لعشَّاق كرة القدم والجماهير الرياضية على حد سواء».

وأضاف: «إننا نتطلع قدمًا إلى تغطية بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أكبر حدث كُروي في العالم، الذي سيقام في قلب الشرق الأوسط، والذي سيضم مجموعةً من أفضل لاعبي الدوري الألماني، حيث سيتم نقل كافة المباريات مباشرة وحصريًا عبر قنواتنا، إنَّه الوقت المثالي لتكونوا من مشتركي beIN SPORTS».

ومن جهته، قالَ روبرت كلاين، الرئيس التنفيذي للذراع الدولية لرابطة الدوري الألماني: «مع أبطال مثل ساديو ماني الحائز جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2022، نحن نتطلع قدمًا للعمل مع beIN SPORTS لتقديم محتوى رياضي محلي عالمي المستوى، وعرض أفضل ما في الدوري الألماني للملايين من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة، وذلك على مدى السنوات الثلاث القادمة، حيث بات بإمكانهم مشاهدة الدوري ومتابعة أداء فرقهم ولاعبيهم المفضلين مرَّة أخرى عبر beIN».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X