الراية الإقتصادية

الدولي الإسلامي يتيح لـ 34 من عملائه حضور كأس العالم

الدوحة- الراية:

أطلقَ الدوليُّ الإسلاميُّ بالتعاون مع Visa حملةً ترويجيةً تتيح ل 34 عميلًا من عملاء البنك حاملي بطاقات Visa الائتمان/‏‏‏الخصم الفوزَ بباقات تتضمن كلًا منها تذكرتَين لحضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ ™، مقدمة من Visa، ما يشكل فرصة استثنائية للعملاء في ضوء اقتراب الحدث الرياضي المنتظر والأهم عالميًا. والفرصةُ متاحة أمام جميع عملاء الدولي الإسلامي من حاملي بطاقات Visa الائتمان/‏‏‏الخصم للفوز بمجرد استخدام بطاقاتهم محليًا أو دوليًا خلال الفترة من 1 سبتمبر الجاري وحتى 30 أكتوبر المقبل، حيث سيتم اعتبار كل عملية استخدام بقيمة 100ريال قطري بمثابة فرصة للربح، على أن يفوز العملاء الذين يقومون بأكبر عددٍ من عمليات الاستخدام خلال الفترة المحددة، بشرط ألا يقل إجمالي إنفاقهم الشهري خلال فترة الحملة عن 5000 ريال قطري.

وسيحصلُ كلُّ فائز من الفائزين ال 34 من عملاء البنك على بطاقتَين لحضور إحدى مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ ™ في دور المجموعات أو الدور الثاني أو دور ربع النهائي، أو المباراة النهائية، فضلًا عن ثماني بطاقات سكاي بوكس، والبطاقات مقدمة من Visa، وسيتم اختيار الفائزين في 17 أكتوبر و10 نوفمبر بواقع 17 فائزًا في كل مرة.

عمر-المير

وتعليقًا على إطلاق الحملة الجديدة صرَّح السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي قائلًا: يسعدنا أن نواصل الاستعداد للحدث الاستثنائي الذي يُقام في دولة قطر عبر مزيدٍ من العروض لعملائنا، وها نحن نتيح بالشراكة مع Visa لعملائنا الفرصةَ لمتابعة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ ™ عبر حملة ترويجية تستمرُّ لشهرَين نهدف منها لمكافأة عملائنا ولمنحهم المزيدَ من المزايا التي يستحقونها بالفعل.

وأضاف: يسرُّنا أن نتشارك الحماس الذي تولّده بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ ™ مع عملائنا، وأن تكون عمليات استخدام بطاقاتهم المصرفية من Visa ذاتَ منافعَ أشملَ، وأكثر قربًا من الحدث الذي يلهم الجميع حول العالم، ويمنحهم طاقة إيجابية وشغفًا، بما تمثله الرياضة من قيم نبيلة وتفاعلٍ إنساني.

وأكَّد المير أنَّ الدولي الإسلامي ملتزم بتقديم أفضل تجربة مصرفية لجميع عملائه مع توفير أفضل الحلول التكنولوجية والخدمات ذات المعايير العالمية، ولاسيما الخدمات الرقمية التي باتت عنوانًا بارزًا من عناوين خدماتنا التي توفر على العملاء الوقت والجهد.

ونوَّه رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي: إلى أنَّ البنك سيواصل الاهتمام بتحسين تجربة عملائه والانخراط بتقديم ما يلبي متطلباتهم مع مواكبة الأحداث الهامة.

وأعربَ الدكتورُ سودهير ناير، مدير عام Visa قطر عن سعادته بالتعاون مع الدولي الإسلامي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X