الراية الرياضية
في الجولة السادسة للبريميرليج

السيتي يسعى لتعميق جراح أستون فيلا

لندن – أ ف ب:

يريدُ أرسنال المُتصدر بسجلٍ مثالي من 5 انتصارات تواليًا وقف انتفاضة مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة، بعد تحقيق «الشياطين الحمر» الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة إثر بداية متعثرة، عندما يتواجهان على ملعب «أولد ترافورد» غدًا في الجولة السادسة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

ويأملُ مانشستر سيتي في مواصلة عروضه الهجومية القوية وتعميق جراح أستون فيلا عندما يحل ضيفًا عليه، كما يمنّي النفس بخدمة جاره يونايتد لإلحاق الهزيمة بأرسنال لكي يتمكنَ من انتزاع الصدارة من الفريق اللندني في حال فوزه.

وسجَّل مانشستر سيتي 19 هدفًا في 5 مباريات هذا الموسم؛ أي بمعدل 3.8 هدف في المباراة الواحدة.

ويأمل ليفربول في مواصلة صحوته عندما يخوض ديربي «ميرسيسايد» ضد الجار إيفرتون افتتاحًا على ملعب الأخير، وذلك بعد تحقيق فوزَين تواليًا إثر بداية مُتعثرة شهدت تعادله مرتين، ثم خسارته أمام مانشستر يونايتد.

ويعودُ إلى صفوف ليفربول مُهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز الذي أنهى عقوبة لثلاث مباريات إثر طرده ضد كريستال بالاس. أما إيفرتون فيسعى إلى تخطي بدايته السيئة التي غابت عنها الانتصارات حتى الآن، من خلال تحقيق فوز معنوي على جاره.

ويسعى تشيلسي إلى وقف إهدار النقاط بعد تعرّضه لخسارتَين وتعادل واحد في 5 مباريات حتى الآن، عندما يستقبل جاره وست هام على ملعب «ستامفورد بريدج».

وقد عزَّز الفريق اللندني قدراته الهجوميّة من خلال التعاقد مع المُهاجم الجابوني المخضرم بيار ايميريك أوباميانج من برشلونة ليعودَ الأخير إلى «البريميرليج» بعد ستة أشهر قضاها في صفوف الفريق الكاتالوني، علمًا بأنه دافع عن ألوان أرسنال قبل ذلك.

وكان تشيلسي خسر خدمات مُهاجميه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي عاد إلى إنتر الإيطالي مُعارًا، والألماني تيمو فيرنر الذي عاد رسميًا إلى فريقه السابق لايبزيج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X