اخر الاخبار

الكشف عن قائمة الأرجنتين لمواجهتي هندوراس وجامايكا وديا استعدادًا لمونديال قطر2022

بوينس آيرس  – قنا :
كشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتين وديتين ضد هندوراس وجامايكا في شهر سبتمبر الجاري، وذلك استعدادا لخوض منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأعلن ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني عن قائمة أولية من اثنين وثلاثين لاعبا يتصدرهم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا إضافة إلى باولو ديبالا وأنخيل كوريا وكريستيان روميرو.
وتُلعب المواجهتان في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون الودية الأولى لمنتخب الأرجنتين أمام هندوراس يوم 23 سبتمبر الجاري، والمباراة الثانية أمام جامايكا يوم 27 من الشهر ذاته.
وضمت القائمة في حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، خوان موسو وجيرونيمو رولي.. وفي خط الدفاع: غونزالو مونتيل، ناهويل مولينا، غيرمان بيزيلا، فاكوندو ميدينا، كريستيان روميرو، نيهوين بيريز، لوكاس مارتينيز كوارتا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس تاغليافيكو، ماركوس أكونا.. وفي خط الوسط: لياندرو باريديس، غيدو رودريغيز، إنزو فرنانديز، رودريغو دي بول، بالاسيوس، أليخاندرو غوميز، غيوفاني لوسيلسو، أليكسيس ماك أليستر، أنخيل دي ماريا.. أما في خط الهجوم فقد ضمت القائمة كلا من باولو ديبالا، أنخيل كوريا، ليونيل ميسي، تياغو ألميدا، نيكولاس غونزاليس، خواكين كوريا، لاوتارو مارتينيز، غوليان ألفاريز.
يذكر أن قرعة كأس العالم FIFA قطر 2022 أوقعت المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة مع منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X