اخر الاخبار
في مواجهة الغد بدوري نجوم QNB ..

 مدربا السد والشمال يؤكدان رغبتهما في حصد العلامة الكاملة

الدوحة  – قنا:

لم يخف مدربا السد والشمال رغبتهما الكبيرة في حصد النقاط الثلاث في مواجهة فريقيهما غدا /الثلاثاء/ التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ للموسم الكروي 2022 2023.
من جانبه، أعرب الإسباني خوانما ليو المدير الفني لفريق السد عن ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي.
وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “إن كل منافس يتمتع بخصوصية تجعل المباراة صعبة، الشمال فريق يلعب بتنظيم جيد، ولذلك يجب علينا مواصلة تقديم الأفضل لتحقيق الفوز”.
وأضاف: “أنا راض تماما عن الأداء الذي أظهره الفريق في الآونة الأخيرة، وأعتقد أن فريقنا سيكمل ذلك في المرحلة القادمة من أجل العودة إلى المسار الصحيح”.
وأشار المدير الفني لفريق السد أن فريقه يتطور من مباراة إلى أخرى، مبينا أن مواجهة الغد أمام الشمال تحتاج لعمل كبير وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الفوز.
بدوره، قال المغربي هشام زاهد المدير الفني لفريق الشمال إن فريقه تنتظره واحدة من أصعب المواجهات، لافتا إلى أن فريقه يبحث عن تحقيق الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية.
وأضاف: “تنتظرنا مواجهة قوية مع فريق كبير ومنظم، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أننا تلقينا الخسارة في آخر مباراتين، ومن الصعب تقبل هزيمة ثالثة، ولذا سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق النتيجة المرجوة”.
وأكد مدرب الشمال ثقته في لاعبي فريقه على تحقيق النتيجة المرضية، مشيرا إلى جاهزية جميع اللاعبين لخوض هذا التحدي، كما طالب جماهير الشمال بمساندة الفريق في المدرجات وتشجيعه.
ويحتل السد المركز السادس برصيد سبع نقاط، فيما يأتي الشمال في المركز الثامن برصيد ست نقاط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X