الراية الرياضية
النقاط الثلاث هدف الفريقَين بملعب البطولات

السد والشمال يفتتحان سادس جولات الدوري

متابعة- رمضان مسعد:

يلتقِي السدُّ مع الشمالِ في ال6:10 مساءَ اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في افتتاح الجولة السادسة لدوري نجوم QNB، وتمثل هذه المباراة ونقاطها الثلاث أهميَّة كبيرة لكلا الفريقَين في هذا التوقيت من عمر البطولة، حيث يبحث السد حامل لقب النسخة الماضية عن انتصار جديد في الدوري على حساب الشمال، ويدخل الزعيم السداوي المباراة قادمًا من انتصار صعب على السيلية بهدفَين مقابل هدف في الجولة الماضية، ويملك في رصيده 7 نقاط، ولذلك يمنِّي النفس بحصد النقاط كاملة والوصول إلى النقطة العاشرة والاقتراب من منطقة القمة لإبقاء فرصته قائمة بقوة في الحفاظ على اللقب مع استعادة خدمات لاعبيه الدوليين عقب فترة التوقف الطويل بعد الجولة السابعة بسبب كأس العالم.

وفي المقابلِ، الشمال القادم من خسارة في الجولة الماضية بهدف دون رد أمام قطر يتطلع بدوره إلى تقديم أفضل مستوى ممكن أمام حامل اللقب، وتحقيق مفاجأة جديدة بالفوز عليه وحصد النقاط الثلاث، واستغلال ظروف المباراة بالصورة المناسبة، ويملك الشمال في رصيده 6 نقاط، والفوز على السد يجعله يصل للنقطة التاسعة ويقرِّبه من منطقة المنافسة على المراكز المُتقدِّمة.

التاريخُ يقفُ بقوَّة إلى جانب السد في هذه المُواجهة لحسمِها وحصد النقاط، ولكن في ظل وضعية الفريقَين هذا الموسم لن تكونَ المهمة سهلة في ضوء ما قدمه الفريقان من مُستوى في الجولات الخمس الماضية.

يبحث الإسباني خوانما مدرب السد مع فريقه عن فوز ثانٍ على التوالي وثالث هذا الموسم، وفي المُقابل هشام زاهد لاعب السد السابق ومدرب الشمال الحالي يعلم جيدًا قيمة الزعيم السداوي حتى وإن كان يمرُّ بظروف استثنائية، كما يعلم صعوبة التغلب عليه.

خوانما مدرب السد:

راضٍ عن التحسن في أدائنا

شدَّد الإسباني خوانما مدرب السد على أهمية مواصلة العمل بكل قوَّة خلال مواجهة الشمال اليوم.

وقال خوانما: كل منافس يتمتع بخصوصية تجعل المباراة صعبة، الشمال لديه تنظيم جيد، ويشكل صعوبة للجميع، ولذلك يجب علينا مواصلة تقديم الأفضل لتحقيق الفوز.

وتابع: الفوز دائمًا شيء جيد، ولكن عندما يتم ذلك في ظروف مثل تلك التي كنا فيها بعد مباراة الغرافة التي لعبنا فيها بشكل جيد على الرغم من النقص العددي ولم نحصل حتى على التعادل، فإننا في مثل هذه الظروف نحتفل أكثر بالفوز. وعن حصد الفريق لسبع نقاط حتى الآن، قال مدرب السد: أنا راضٍ تمامًا عن التحسن في أدائنا أكثر من النتائج التي حصلنا عليها، أعتقد أنه مع الأداء الذي يقدمه اللاعبون يجب أن نحصل على المزيد من النقاط.

هشام زاهد:

تنتظرنا مواجهة قوية مع السد

شدَّدَ هشام زاهد مدرب الشمال على قوة وصعوبة مباراة الشمال اليوم مع السد في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم QNB. وقالَ زاهد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: تنتظرنا مواجهة قوية مع فريقٍ كبيرٍ ومنظم نكنُّ له كل احترام.

وأضاف: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أننا تلقينا الخسارة في آخر مباراتَين، ومن الصعب تقبل هزيمة ثالثة، ولذا سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق النتيجة المرجوة.

وأكَّدَ مدرب الشمال ثقته في لاعبي فريقه، وقال: اللاعبون على قدر المسؤولية وعازمون على تحقيق نتيجة إيجابيَّة من أجل استكمال المسيرة.

وأشار إلى جاهزية جميع لاعبي الفريق باستثناء ماجد محمد الذي تعرَّض لإصابة عضلية خفيفة، لكنه سيبقى حاضرًا في ظل دوره كقائد للفريق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X