الراية الرياضية
اليوم خلال لقاء الدحيل في ختام الجولة

القطراوي في اختبار صعب

متابعة – حسام نبوي:

يلتقي فريقا الدحيل وقطر في الساعة 8:20 من مساء اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، وهي مواجهة ذات أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين لا سيما الدحيل المُنتشي بفوز هام في الجولة الماضية على حساب العربي جعلته يدخل دائرة المنافسة على الصدارة من جديد ويعزز موقفه في التوجه نحو القمة، وبالتالي مباراة اليوم في غاية الأهمية بالنسبة لفريق الدحيل ونقاطها الثلاث مطلب الجميع لاستمرار الصحوة واستمرار تواجد الفريق في دائرة المنافسة على القمة، ففريق الدحيل يدخل مباراة اليوم ورصيده 10 نقاط في المركز الثالث ويطمح في مواصلة ما يقدمه من أجل التقدّم للأمام في جدول الترتيب.

أما الملك القطراوي فإنه يسيرُ على نفس المنوال بعد أن فاز في لقاء الشمال بهدف في الجولة الماضية رفع بهذا الفوز رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع في جدول الترتيب، إلا أنه سيكون في اختبار صعب أمام الدحيل في قمة كُروية مُنتظرة مساء اليوم. وينتظر أن تحظى المباراة بين الفريقين بكل عوامل القوة والإثارة والتشويق خاصة أنهما يضمّان لاعبين مميّزين في كافة الخطوط والمراكز.

سفري مدرب قطر :

مبارياتنا مع الدحيل دائمًا صعبة

 أكدَ المغربي يوسف سفري مدرب فريق قطر على جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل مساء اليوم، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الشمال من مجهود كبير.

وعن مواجهة الدحيل، قالَ: مُباراتنا المقبلة تمثل واحدة من قمم الجولة السادسة خصوصًا أن مواجهاتنا دائمًا تتسم بالندية والتركيز والذي سيكون عاملًا مهمًا لإحداث الفارق، وبشكل عام كانت الاستعدادات جيدة جدًا، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تُسعدنا وتفرح جماهيرنا الوفيّة.

كريسبو مدرب الدحيل:

لا يزال التحدي مستمرًا

أكدَ الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل جاهزية فريقه لمواجهة فريق قطر. وقال المدرب: الفريق يمر بلحظات جيدة بعد النتائج الأخيرة التي خرج بها والانتصارات التي حققها، ولكن لا يزال التحدي مُستمرًا، ويجب علينا أن نعمل بقوة من أجل مواصلة الانتصارات وأن نبذل جهدنا في المباريات المتبقية.

وعن طرده في مباراة الريان، قال كريسبو: هذه هي البطاقة الحمراء الأولى لي طوال مسيرتي في الملاعب ومنذ أن كنت في الفئات السنية لم أتلقَ أي بطاقة حمراء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X