الراية الرياضية
في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني

بيتيس وفياريال يتطلعان لاستغلال أزمة أشبيلية

مدريد – د ب أ:

في المواسم الثلاثة الماضية، كانت التوقعات تُشير بشكل كبير إلى الفرق الأربعة التي ستحرز المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتبادل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الهيمنة على المراكز الثلاثة الأولى، بينما فرض أشبيلية هيمنتَه في المواسم الثلاثة على المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإسباني.

ورغم أنه لا يزال من المحتمل أن يتكرر السيناريو في الموسم الحالي، واجه أشبيلية الذي يدربه جولين لوبيتيجي بداية متعثرة في الموسم الجديد حيث لم يحصد سوى نقطة واحدة خلال أول أربع مباريات له في الموسم، ليحتل المركز السابع عشر في جدول الدوري. وحقق ريال مدريد وبرشلونة التوقعات الخاصة بهما بالانطلاق نحو الصدارة منذ المراحل المبكرة من الموسم، لكن الملامح في مراكز المقدمة بدت مختلفة بعد البداية القوية لكل من ريال بيتيس وفياريال.

ويتصدرُ ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة ويليه برشلونة برصيد عشر نقاط متساويًا في ذلك مع فياريال صاحب المركز الثالث، بينما يحتل ريال بيتيس المركز الرابع برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف أمام أوساسونا.

وتتجه الأنظار إلى المواجهة المُقررة بين ريال بيتيس وفياريال اليوم في الجولة الخامسة من الدوري، والتي يسعى من خلالها كل من الفريقين إلى تثبيت أقدامه ضمن فرق المقدمة.

وقبل مباراة اليوم، سلطت «ستاتس بيرفورم» الضوءَ على مدى قدرة ريال بيتيس وفياريال على التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بالدوري مع نهاية الموسم الجاري. ويلتقي ريال مدريد مع ريال مايوركا، وإلتشي مع أتلتيك بيلباو، وخيتافي مع ريال سوسييداد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X