الراية الرياضية
الخور في مواجهة الشحانية بالوكرة.. اليوم

4 مواجهات ساخنة في دوري الدرجة الثانية

الدوحة  الراية:

يستضيفُ ملعبُ سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في السابعة مساء اليوم السبت مباراة الخور والشحانية ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية.

ويدخلُ الخورُ المُتصدرُ للمنافسة حتى الآن برصيد ست نقاط المباراة بطموحِ تحقيق الفوز والمضي قدمًا في طريق الانتصارات لتحقيق هدف الفوز بالبطولة والعودة سريعًا إلى دوري الأضواء بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي. ويقود الفريق اليوم حارسه بابا جبريل، والناجي الصادق، ومحمد عرفة، ومودو مختار، وسعيد براهيمي، وبختايور جون، ونايف البريكي، وتامر جمال، وأحمد المهندي، وجستافو ناسيمنتو.

في المُقابل يدخل الشحانية المباراة وفي رصيده نقطة واحدة في المركز السادس ولم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز الأوَّل حتى الآن، وتعادل مع الوعب بهدف لمثله في الجولة الثانية بعد خسارته بالجولة الأولى أمام البدع بهدفَين لهدفٍ، ليبتعدَ عن المُنافسة على الصدارة.

ويقود الفريقَ اليوم المهاجمُ الإيراني أمير روستائي، والمُدافع الإنجليزي نايل، وحمزة ياسر، ومحمد صالح، وعبد الله عبد الحميد، وعلي العامري، وعبد الرحمن مسعد، وبقية اللاعبين.

وفي المُباراة الثانية التي تُقام في ذات التوقيت يلتقي فريقا البدع والوعب على استاد نادي الخور في مُواجهة ينتظر أن تكون قوية ومثيرة. وتتواصلُ المنافسة يوم غدٍ الأحد بمباراتَين تجمع الأولى الخريطيات بلوسيل في السابعة مساء على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، وتقام المُباراة الثانية في ذات التوقيت وتجمع معيذر مع مسيمير على ملعب نادي السيلية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X