اخر الاخبار

ختام قوي لمنافسات اللقايا بالسباق المحلي الأول للهجن

الدوحة – قنا:
اختتمت اليوم منافسات سن اللقايا ضمن السباق المحلي الأول للهجن العربية الأصيلة للموسم الجديد 2022 – 2023 على ميدان الشحانية، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن خلال الفترة الصباحية، ويختتم يوم الاثنين المقبل.
وجاءت منافسات اليوم الرابع للسباق قوية ومثيرة، وشهدت إقامة 18 شوطا لسن اللقايا، من مسافة 4 كيلو مترات، خصصت 10 منها للبكار و8 للقعدان، وتمكنت هجن الشحانية من الفوز بأول ألقابها في الموسم الجديد بعد أن حلت “جمايل” ملك هجن الشحانية في صدارة الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار بتوقيت زمني قدره 6:11:24 دقيقة، تاركة مركز الوصافة لـ “ولاء” ملك هجن الشحانية، مسجلة توقيتا قدره 6.11.56 دقيقة، وحلت “الشعلة” ملك هجن إنتاج أم الزبار بالمركز الثالث بتوقيت زمني قدره 6.12.20 دقيقة.
في المقابل، أحرز “منصف” ملك هجن إنتاج أم الزبار لقب الشوط الأول الرئيسي للقايا القعدان، بعد أن قطع مسافة السباق في توقيت زمني قدره 6.12.88 دقيقة، متقدما على “عناد” ملك هجن إنتاج أم الزبار الذي حل بالمركز الثاني بتوقيت زمني قدره 6.13.12 دقيقة، وجاء “شايع” ملك هجن إنتاج أم الزبار بالمركز الثالث بتوقيت زمني قدره 6.14.72 دقيقة.
أما أفضل توقيت لمنافسات اليوم الرابع للسباق فقد حققه “ليث” ملك هجن إنتاج أم الزبار، بعد أن حل في صدارة الشوط العاشر للقايا القعدان، مسجلا توقيتا زمنيا قدره 6.07.88 دقيقة.
وتتواصل غدا الأربعاء منافسات السباق بإقامة أشواط الجذاع على مدى يومين، فيما تقام منافسات الثنايا يومي الجمعة والسبت المقبلين، على أن يختتم السباق المحلي الأول بمنافسات الحيل والزمول يومي 18 و19 سبتمبر الجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X