الراية الرياضية
اليوم من خلال لقاء القطراوي في ختام الجولة السابعة

الريان في تحدٍ جديد

متابعة – حسام نبوي:

يستضيفُ استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مساء اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في الساعة 8:15، المُباراة التي ستجمعُ بين ناديي قطر والريان في ختام الجولة السابعة لدوري نجوم QNB. يلتقي فريقا قطر والريان في الثامنة والربع مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل وهي المواجهة التي يدخلها الفريقان بشعار الفوز لتعويض الخسارة في الجولة الماضية، فكلا الفريقين خسر في الجولة الماضية.
فالقطراوي يدخلُ اللقاء برصيد 7 نقاط في المركز التاسع، أما الريان فيدخل المواجهة برصيد نقطة واحدة في المركز الأخير دون تحقيق أي انتصار حتى الآن.
ولذا سيكون اللقاء مُهمًا جدًا بالنسبة للفريقين، بسبب المُعاناة التي يعيشها الفريقان الكبيران خاصة الريان الذي خسر في 5 مباريات حتى الآن وذلك خلال الأسابيع الستة الماضية، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم قبل التوقف حتى لا يدخل الفريق في نفق مُظلم، ويؤثر ذلك بالسلب على المرحلة المُقبلة، فهناك حالة من الغضب الشديد من قِبل الجماهير الريانية على الفريق بسبب النتائج السلبية، وأي نتيجة غير الفوز في مُباراة اليوم ستُعمّق جراح الريانيين بشكل كبير.

يوسف سفري مدرب قطر: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

  أشارَ المغربي يوسف سفري مُدرب نادي قطر إلى جاهزية فريقه لمواجهة الريان اليوم.
وقالَ سفري: أتمنّى أن نوفقَ أمام الريان خصوصًا أننا عملنا بجد وحماس على تشخيص الحالات التي تحتاج إلى المزيد من العمل لنكونَ بالمستوى المطلوب دائمًا، وما يُميزُ أجواء التدريبات أن الجميع عازم على تحقيق نتيجة إيجابية قبل فترة التوقف، وأنا متأكد من أن اللاعبين سيُقدمون كل ما بوسعهم في المباريات المُقبلة.
وواصلَ: بعد 6 جولات من الدوري لا بد من تقديم الشكر إلى اللاعبين على ما قدموه من جهود وإلى الجماهير الحريصة على مؤازرتنا دائمًا، وخلال تلك الفترة واجهنا ظروفًا ومُتغيرات، ففي العديد من الحالات نكون الأقرب للفوز والأكثر صناعة للفرص والأجدر بالنقاط.

كوردوفا مدرب الريان: نسعى لإيقاف النتائج السلبية

أكد نيكولاس كوردوفا مُدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي على أهمية الفوز في مُباراة اليوم قبل فترة التوقف، وقال: مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، فهناك اختلاف بين إنهاء هذه الفترة ب 4 نقاط أو نقطة واحدة، وهدفنا الوحيد هو إيقاف سلسلة النتائج السلبية، وإعداد الفريق لتحقيق الفوز بهذه المباراة. وأشارَ إلى أن نادي قطر خسر في الجولة الماضية أمام فريق قوي وهو الدحيل، مؤكدًا أن نادي قطر هو فريق قوي وخطير، ولكن يبقى تركيز المدرب مُنصبًا على لاعبي الريان، والإعداد بأفضل ما لدينا لتحقيق النتيجة المطلوبة. وأضافَ: النتائج السلبية لن تكونَ سببًا في إيقاف العمل والاجتهاد ومواصلة التدريب بأفضل ما يمكن، لأن السبب في الخسائر لم يكن تكتيكيًا وإنما بسبب الأخطاء وبعض الجزئيات البسيطة والتي لا بد من تحسينها والعمل عليها للخروج من هذه المُشكلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X