اخر الاخبار
بعد رفض استئناف تشيلي..

رسمياً.. FIFA يؤكد مشاركة الإكوادور في مونديال قطر2022

الدوحة – الراية :
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم مشاركة منتخب الإكوادور في نهائيات كأس العالم FIFA قطر2022 بعد رفض الاستئناف المقدم من الاتحاد الشيلي لعد أهلية مشاركة اللاعب بايرون كاستيلو ليتم غلق القضية نهائيا وتأكيد مشاركة الإكوادور في مونديال قطر2022. 
وتلعب الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام منتخبنا العنابي في 20 نوفمبر المقبل في مستهل مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا هولندا والسنغال. 
وجاء بيان الفيفا: أصدرت لجنة الاستئناف FIFA قرارها بخصوص الطعون التي تقدّم بها اتحادا تشيلي وبيرو لكرة القدم ضد القرار الصادر عن لجنة الانضباط FIFA حول احتمالية عدم أهلية اللاعب الإكوادوري بايرون ديفيد كاستيو سيغورا للعب لصالح منتخب بلاده، بعد أن شارك معه في ثماني مباريات تأهيلية في تصفيات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.
وبعد جلسة الاستماع والنظر في الوثائق المُقدمة، أكّدت لجنة الاستئناف دعمها لقرار اللجنة التأديبية بإغلاق القضية المرفوعة ضد الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم، واعتبار اللاعب حاملا للجنسية الإكوادورية الدائمة وفقًا للفقرة الأولى من المادة الخامسة للوائح الحاكمة لتطبيق النظام الأساسي لـ FIFA.
وقد تم اليوم تبليغ الأطراف المعنية بالحُكم الذي أصدرته لجنة الاستئناف، وإعلامهم بإمكانية الطعن فيه مرة أخرى أمام محكمة التحكيم الرياضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X