fbpx
الراية الرياضية
يسكن في الوحدات المخصصة للجماهير

وصول أوَّل ضيوف مونديال قطر 2022

عمر الجابر: حجز الإقامة عن طريق المنصة الرسمية الأفضل للجماهير

متابعة- أحمد سليم:

مع بقاءِ قرابةِ شهرَين على كأسِ العالمِ FIFA قطر 2022، بدأ ضيوفُ المونديال في الوصول إلى الدوحة، حيث شهدَ يومُ أمس وصولَ أوَّل ضيفٍ سيسكن في الوحدات السكنية المخصصة للجمهور والتي تُدار من قبل شركة «أكور العالمية» ACCOR.

وجاءَ استقبالُ رود كونتي الذي يعمل مساعدًا لرئيس عمليات الأستوديو في قناة فوكس الرياضية بشكل مميز للغاية، لاسيما أنه سيكون أوَّل المُتواجدين في مونديال قطر.

وتوفر قطرُ العديدَ من خيارات السكن للجماهير والإعلاميين، منها فنادق، وفلل، وشقق، ووحدات سكنية، ومخيمات، وفنادق عائمة، وقرى المشجعين، وغيرها، وتعملُ اللجنةُ العُليا حاليًا على تحسين تجربة المُشجعين حتى تكون بطولة قطر الأفضل في التاريخ.

وقالَ عمر الجابر المدير التنفيذي لإدارة السكن في اللجنة العُليا للمشاريع والإرث: إنَّه يمكن لمشجعي كأس العالم قطر2022 حجزَ إقامتِهم بأي طريقة، وهو الخيار الجديد الذي منحتْه اللجنةُ للجماهير للتواجد في المونديال الأوَّل في الشرق الأوسط والمنطقة العربيَّة.

وأكَّدَ في لقائِه مع برنامج المجلس على قنوات «الكاس» أنه من الأفضل للجماهير إتمام الحجز عن طريق المنصة الرسمية للسكن لكأس العالم قطر 2022، كون العقارات المتواجدة بالمنصة تحت إشرافنا وحجوزاتها مضمونة، ولكن للجماهير الخيار في الحجز عبر موقع الفندق أو المنصات العالمية، بالإضافة إلى أن هناك تحكمًا في الأسعار من قبلنا، كما أنَّ الخيارات لدينا أفضل، وهناك العديد من خيارات السكن لدينا لا تتواجد في المنصات الخارجيَّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X