الراية الإقتصادية
لتحويل الأموال دوليًا إلى الحسابات المصرفية

الدولي الإسلامي يطلق خدمة ويسترن يونيون

المير: نسعى لتوفير أسهل الحلول لعملائنا

الدوحة – الراية:

أطلقَ الدولي الإسلامي خدمةَ تحويل الأموال مُباشرة إلى الحسابات البنكيّة عبر ويسترن يونيون من خلال الجوال المصرفي، حيث تُتيح هذه الخدمة تحويل الأموال من حساب العميل لدى البنك إلى حساب المُستفيد بكل سهولة ويُسر.

ويسترن يونيون هي شركةٌ عالميّة رائدة في مجال تحويل الأموال الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبواسطة مُختلف العملات.

يأتي إطلاقُ هذه الخدمة في إطار عملية التحول الرقمي المُتسارعة التي قام بها البنك وقطعت شوطًا كبيرًا لتشملَ معظم الخدمات والمُنتجات بما في ذلك عدد من المُنتجات التمويليّة.

وبموجب الخدمة الجديدة بات بإمكان عملاء الدولي الإسلامي إرسال تحويلات مالية إلى حسابات بنكية في أكثر من 130 دولة عبر شبكة ويسترن يونيون العالمية، كما أنه بإمكانهم مواصلة اختيار تسلم التحويلات نقدًا من مواقع وكلاء البيع بالتجزئة في ويسترن يونيون في أكثر من 200 دولة وإقليم.

ويمكن استخدام خدمة التحويل المُباشر الجديدة إلى حساب المُستفيد بكل سهولة عبر تسجيل الدخول إلى تطبيق الجوال المصرفي من الدولي الإسلامي واختيار ويسترن يونيون لتحويل الأموال إلى حساب المُستفيد وتعبئة البيانات المطلوبة ثم التنفيذ بكل بساطة.

عمر-المير

وقالَ السيد عمر عبد العزيز المير، رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي: نحرصُ على توفير أفضل الخدمات وأسهل الحلول لعملائنا، ويأتي إطلاق خدمة التحويل المباشر إلى الحسابات المصرفية بالتعاون مع ويسترن يونيون إضافةً تُسهل على العملاء إجراء التحويلات وتوفر لهما خيارًا مرنًا يمكنهم الاعتماد عليه في جميع الأوقات وعلى مدار الساعة دون الحاجة لانتظار الذهاب إلى البنك أو إلى مكاتب تحويل الأموال.

وأضافَ: يسرّنا التعاون مع ويسترن يونيون الشركة الموثوقة والرائدة عالميًا في مجال تحويل الأموال، وفي الواقع تعاوننا المُشترك بدأ قبل فترة طويلة، ويسعدنا أن نطوّرَ هذا التعاون عبر الخدمة الجديدة التي لا شك ستُشكلُ إغناءً لتجربتنا وتعاوننا.

وتابعَ: هذه خُطوة جديدة من خطوات التحول الرقمي التي ننجزها في الدولي الإسلامي بوتيرة مُتسارعة ونتطلع دومًا إلى أن نحظى بثقة عملائنا وتقديم الأفضل لهم وفق توقعاتهم وبما يتوافق مع أفضل المعايير والتكنولوجيا المُستخدمة عالميًا.

وأعربَ المير أخيرًا عن أمله في أن تلاقي الخدمة الجديدة رضا العملاء وأن يستفيدوا منها بطريقة مُلائمة تتفق مع خططنا وأهدافنا من إطلاقها وأن ينظروا إليها على أنها قيمة مُضافة إلى المُنتجات والخدمات المُتكاملة التي يقدمها البنك.

من جانبه صرّحَ السيد حاتم سليمان رئيس قسم الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان في ويسترن يونيون: يُسعدنا الإعلان عن توسيع خدمات تحويل الأموال الدولية الرقمية الخاصة بنا بالتعاون مع الدولي الإسلامي.

وأضافَ: لقد خطت قطر خطوات كبيرة في التحول الرقمي لكيفية إدارة العملاء لاحتياجاتهم المالية اليومية، وحيث إن نسبة كبيرة منهم من المُقيمين، فإن ذلك يجعل قطر مركزًا هامًا لحركة الأموال في المنطقة، وهذا ينعكس في الأرقام، إذ إنه وفقًا لبيانات البنك الدولي فإن قطر ضمن أفضل 20 سوقًا للتحويلات الصادرة على مستوى العالم، وبناءً على ذلك فإنه مع تطور مُتطلبات العملاء من الضروري أن نظلَ مرنين لتلبية احتياجاتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X