الراية الإقتصادية
بموجب مذكرة تفاهم بين المتحدة للتنمية والبنك التجاري

قروض عقارية للمستثمرين باللؤلؤة وجيوان

العثمان: تلبية متطلبات عملائنا في قطر والخارج

إبراهام: خيارات تمويل سلسة رائدة في السوق

الدوحة- الراية:

أبرمتِ الشركةُ المتحدةُ للتنمية، إحدى كُبرى الشركات المُساهمة العامة في دولة قطر مذكرةَ تفاهم مع البنك التجاري بهدف تقديم قروض عقارية جذَّابة لمشاريع الشركة الرائدة في جزيرتَي اللؤلؤة وجيوان.

وتمَّ التوقيع على مذكرة التفاهم من قِبل السيد حسين أكبر الباكر، المدير التنفيذي للشؤون التجاريَّة في الشركة المتحدة للتنمية، والسيد حُسين العبدالله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفيَّة المُميزة للبنك التجاري، خلال حفل أُقيم في برج الشركة المتحدة للتنمية في جزيرة اللؤلؤة، بحضور السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية والسيد جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، وبوجود كبار المسؤولين من الطرفَين.

بموجب الاتفاقية، سيتمكَّن الراغبون بتملُّك الوحدات السكنية التابعة للشركة المتحدة للتنمية من التقدم بطلب للحصول على قروض عقاريَّة من البنك التجاري بقيمة تصل إلى 70% من قيمة العقار وفترة سداد تصل إلى 20 عامًا، بالإضافة إلى الاستفادة من سرعة إنجاز معاملة القرض إلى جانب ميزات أخرى فريدة ومرنة لخُطة السداد. تعمل هذه العروض على جذب أولئك الذين يرغبون في العيش في العقار بأنفسهم، والمستثمرين على الصعيدَين المحلي والدولي، حيث يقدم البنك التجاري قروضًا عقارية لغير المقيمين الراغبين في تسهيل ملكية العقارات في قطر.

وقالَ السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: «يسعدنا التعاون مع البنك التجاري في تقديم تسهيلات تمويلية مصممة لتلبية متطلبات عملائنا في قطر وفي الخارج، ما يتكامل أيضًا مع خُطة السداد الخاصة بالشركة المتحدة للتنمية. وهذا يعني توفير المزيد من المزايا والفوائد الجذابة والإجراءات السريعة، لتملُّك وحدات سكنية متميزة في جزيرتَي اللؤلؤة وجيوان. فضلًا عن ذلك، فإن هذه الاتفاقية تتماشى مع جهود الشركة المتحدة للتنمية في طرح خدمات مرنة ومبتكرة لعملائها لتعزيز مكانتها كمطور عقاري موثوق، بالإضافة إلى استقطاب المزيدِ من المُستثمرين من الأسواق المحليَّة والدوليَّة».

وقال جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «يسرُّنا عقد الشراكة مع الشركة المتحدة للتنمية لإطلاق مباني كريستال ريزيدنس المرموقة والخاصة بهم وتقديم مجموعة من حلول القروض العقارية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء. وتواصل هذه الشراكة القوية بين الشركة المتحدة للتنمية والبنك التجاري، خدمة عملائهما بشكل مشترك من خلال خيارات تمويل سلسة رائدة في السوق».

وبينما تحافظ الوحدات السكنية المكتملة في جزيرة اللؤلؤة على نسبة عالية من الطلب عليها، من المتوقع كذلك أن تستقطب شقق كريستال ريزيدنس جمهورًا واسعًا من المستثمرين والأفراد سواء من داخل الدولة وخارجها بفضل خصائصها الذكية والمُستدامة بالإضافة إلى موقعها الفريد في قلب جزيرة جيوان التي تعتبر إحدى أبرز الوجهات السكنية والترفيهية الواعدة في قطر.

وتجدرُ الإشارةُ إلى أنَّ مباني كريستال ريزيدنس ال15 تتكون من ستة إلى سبعة طوابق، وتقع في المركز الحيوي لجزيرة جيوان وسط منطقة تجاريَّة وسكنية تضمُّ ممشى الكريستال المظلل وهو أطول ممشى مكيَّف في دولة قطر. كما تشتمل كريستال ريزيدنس على 586 شقة تطل على الواجهة البحرية أو على ممشى الكريستال وتنقسم بين وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها بين 90 إلى 240 مترًا مربعًا، وشقق دوبلكس من أربع غرف نوم بمساحة 365 مترًا مربعًا.

وسيتمتعُ سكان هذه الشقق بميزة استخدام عددٍ من المرافق الحصرية والفاخرة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المحلات التجارية والمطاعم والمنافذ الترفيهية في الطابق الأرضي المتاحة أيضًا للعموم، بالإضافة إلى مواقف سيارات عديدة في الطابق السفلي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X