اخر الاخبار
ضمن تحضيراته لكأس العالم FIFA قطر 2022..

منتخبنا يخسر بثلاثية نظيفة أمام منتخب كرواتيا للمحليين

فيينا  – قنا:

خسر المنتخب القطري الأول لكرة القدم، اليوم، بثلاثة أهداف دون رد أمام منتخب كرواتيا للمحليين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على استاد /وينر نويشتات/ بالنمسا، وذلك في إطار تحضيرات المنتخب القطري لخوض غمار منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.
وهذه المباراة هي الأولى من أصل ثلاث مباريات سيلعبها المنتخب القطري خلال فترة التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر سبتمبر الجاري، حيث سيلاقي كلا من كندا وتشيلي يومي 23 و27 سبتمبر الجاري على التوالي، في النمسا.
وتعد مباراة اليوم المباراة الودية العاشرة للمنتخب القطري منذ مارس الماضي.
وفي مبارياته التسع السابقة، فاز المنتخب القطري على بلغاريا وغانا بنتيجة واحدة (هدفان مقابل هدف واحد)، كما فاز على فريق بارتيزان دومانيزا الصربي بثنائية نظيفة، وتعادل من دون أهداف في أربع مباريات مع منتخب سلوفينيا، وأندية ريال مايوركا الإسباني ولاتسيو وفيورنتينا الإيطاليين، كما تعادل مع المغرب بهدفين لمثلهما، ومع جامايكا بهدف لمثله.
واستهل المنتخب القطري التحضير المباشر لكأس العالم FIFA قطر 2022 في يونيو الماضي، حيث تم تفريغ اللاعبين الدوليين وإعفاؤهم من المشاركة في منافسات الدوري القطري، وخاض ضمن برنامج التحضيرات المباشر لكأس العالم FIFA قطر 2022 مرحلتين سابقتين، كانت الأولى عبارة عن معسكر في مدنية “ماربيا” الإسبانية خلال يونيو الماضي، فيما يقيم المنتخب حاليا معسكرا تحضيريا في النمسا، يتضمن خوض عدة مباريات ودية مع أندية أوروبية.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة الإسباني فليكيس سانشيز، الذي منح الفرصة لمجموعة كبيرة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام كرواتيا، إلى استثمار المباريات الودية بشكل جيد من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين، بهدف الظهور بشكل جيد وتشريف الكرة القطرية في منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X