الراية الإقتصادية
تطوير شراكات في مجال التكنولوجيا المالية

بمذكرة تفاهم بين «ميزة» وقطر للتنمية

الدوحة – الراية :

وقعت شركة ميزة، مُذكرةَ تفاهمٍ مع كلٍ من بنك قطر للتنمية ومركز قطر للتكنولوجيا المالية، من أجل تطوير شراكات في مجال التكنولوجيا المالية واستكشاف الفرص الاقتصادية الرقمي والمُساهمة في نهوض التكنولوجيا الماليّة في دولة قطر. ومن خلال الشراكة، سيكون هناك تعاون وثيق بين شركة ميزة ومركز قطر للتكنولوجيا المالية التابع لبنك قطر للتنمية لصياغة وتنفيذ عددٍ من المُبادرات المُشتركة ذات الصلة بمجال التكنولوجيا المالية كجزء من الجهود الرامية إلى بناء نظام بيئي أكثر موثوقية للتكنولوجيا المالية في قطر. وجاءَ توقيعُ مُذكرة التفاهم هذه بين شركة ميزة وبنك قطر للتنمية كي تتيحَ لمركز قطر للتكنولوجيا المالية البحث عن المزيد من الفرص الواعدة لترسيخ أوجه التعاون المُشترك مع شركة ميزة عبر مُبادرات مُشتركة، بجانب مجموعة من المجالات الأخرى ذات الاهتمام المُشترك، كما سيتولى الطرفان تنظيم والإشراف على استضافة الفعاليات التي تُحقق أهداف كل طرف.

كذلك، ستُمكّن الاتفاقية مركز قطر للتكنولوجيا المالية من الاستفادة من خبرات وإسهامات شركة ميزة في الجوانب التكنولوجية ودعوة شركة ميزة للمُشاركة في الأحداث ذات الصلة.

وقالَ المُهندس أحمد المسلماني، الرئيس التنفيذي لشركة ميزة: فخورون للغاية بهذا التعاون مع مركز قطر للتكنولوجيا المالية الذي تتضافر من خلاله جهودنا المُشتركة للارتقاء بمشهد التكنولوجيا المالية في قطر، فنحن نؤمن أن النتائج الإيجابية التي ستنتج عن مذكرة التفاهم لن تعودَ على كلا الجانبين فحسب، بل أيضًا على جميع اللاعبين الأساسيين وأصحاب المصلحة في هذا القطاع الحيوي.

وقالَ السيّد عبد الرحمن هشام السويدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك قطر للتنمية: إن البنك يمضى دومًا صوب تقديم الدعم اللازم لكل رؤية أو جهد أو توجّه من شأنه دفع عجلة النمو الاقتصادي في قطر. ومن هذا المُنطلق، تُمثّل مُذكرة التفاهم بين شركة ميزة ومركز قطر للتكنولوجيا المالية خُطوةً أخرى نحو خلق بيئة مواتية للخبراء تتيح لهم سهولة تبادل الخبرات والتعاون في خدمات التكنولوجيا المالية بما يضمن تمتّع قطر بنظام بيئي قوي وفعّال للتكنولوجيا الماليّة يحمل بين ثناياه أعلى معايير الحداثة والتطوّر والأمان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X