fbpx
الراية الرياضية
إنفانتينو سلمه الكرة الرسمية.. أردوغان:

أنا ذاهب إلى قطر للعب في المونديال

الدوحة – الراية :
التقى السويسري جياني إنفانتينو رئيس FIFA، ورجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا في مدينة نيويورك التي يتواجدان فيها بمناسبة انعقاد الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، حيث قدّم إنفانتينو الكرة الرسمية لكأس العالم 2022، إلى الرئيس التركي الذي فاجأه بتسديدة رأسية.
وخلال الاجتماع، الذي عُقد في «المركز التركي» قرب مقر الأمم المتحدة، ناقش الرئيس أردوغان والرئيس إنفانتينو النسخة المقبلة من كأس العالم في قطر التي تنطلق في 20 نوفمبر 2022، حيث أشار الرئيس أردوغان إلى نيته التواجد في البطولة التي يتوقع أن يتابعها جمهور يتخطى 5 مليارات شخص حول العالم على مدى 29 يومًا من الإثارة الكُروية.
وأظهرَ مقطع فيديو إنفانتينو وهو يقدم كرة المونديال لأردوغان خلال الاجتماع الذي عُقد في «المركز التركي» قرب مقر الأمم المتحدة، قائلًا: «هذه كرة فريدة من نوعها، لا مثيل لها في العالم، أينما تبحث لن تجد كرة مثلها».
فرد أردوغان «لا مثيل لها؟!» ليؤكد إنفانتينو «لا مثيل لها» ثم زاد الأخير «إنها الكرة الرسمية لمونديال قطر»، ليفاجئه الرئيس التركي بتسديدة رأسية للساحرة المُستديرة. وقالَ أردوغان: «أنا سأذهب إلى قطر»، ليرد الآخر «عليك ذلك بكل تأكيد»، وتساءل الرئيس التركي مازحًا «مع مَن سألعب؟»، فأجاب رئيس FIFA «سنلعب معًا في الفريق نفسه».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X