الراية الرياضية
في استعداداته لعربية السلة

السد يشارك في دورة «دوحة أفنيو»

متابعة – فريد عبدالباقي:
يشارك نادي السد في منافسات دورة «دوحة أفنيو» الدولية لكرة السلة، التي ستنطلق الأربعاء المقبل في الصالة الرياضية لنادي الغرافة الرياضي، تحت إشراف اتحاد السلة، ومن تنظيم شركة «دوحة أفنيو سبورت» المتخصصة بتنظيم الأحداث الرياضية.
وتشهد البطولة مشاركة أربعة أندية وهي السد، والرياضي بيروت والحكمة بيروت من لبنان والبشائر العماني، وتستمر المنافسات حتى 30 من الشهر الجاري.
ومن المقرر أن تصل الفرق إلى الدوحة اعتبارًا من الاثنين المقبل، وفي اليوم التالي تجري تدريباتها الثلاثاء على ملعبي الغرافة والاتحاد، على أن تبدأ منافسات الدورة الأربعاء المقبل، بمعدل مباراتين كل يوم.
وستُقام الدورة بنظام المجموعة الواحدة حيث ستتواجه كل فرق المجموعة، لتحديد هوية البطل بحسب عدد النقاط، أو بالفارق إذا تساوى فريقان بعدد النقاط، ويسمح نظام الدورة بإشراك لاعبين أجنبيين على أرض الملعب.
وكانت قرعة البطولة العربية للأندية رجال في نسختها ال 34 التي ستقام بدولة الكويت خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر المُقبل، أوقعت فريقي الغرافة والسد في المجموعتين الثانية والثالثة، وتشهد البطولة مشاركة 16 فريقًا.وجاء الغرافة في المجموعة الثانية بجانب الأهلي المصري (حامل اللقب)، والرياضي اللبناني، والميناء اليمني، أما السد بطل الدوري القطري فجاء في المجموعة الثالثة بجانب فرق الأهلي البحريني، والبشائر الرياضي العماني، وكاظمة الكويتي، أما المجموعة الأولى فضمت الكويت الكويتي، والاتحاد السكندري، وأهلي حلب السوري، وأهلي بني غازي الليبي، والمجموعة الرابعة ضمت الجهراء الكويتي، وبيروت اللبناني، وداد بوفاريك الجزائري، ودجلة الجامعة العراقي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X