الراية الرياضية
تتيح للفائز حضور 64 مباراة في مونديال قطر 2022

«المشاريع والإرث» تطلق مسابقة «عِش كل مباراة»

تذكرة طيران وإقامة فندقية ومواصلات وتذاكر مجانية لجميع المباريات

الدوحة – الراية:
أعلنت اللجنة العُليا للمشاريع والإرث عن إطلاق مُسابقة لمُستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، تتيح للفائز بها حضور جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™.
وسينضم الفائز في مسابقة «عِش كل مباراة» إلى عدد محدود من المشجعين لحضور المباريات ال 64 للبطولة، التي تتواصل منافساتها على مدى 29 يومًا، وذلك بفضل تقارب المسافات في مونديال قطر 2022، حيث لا تتجاوز أبعد مسافة بين اثنين من الاستادات التي تستضيف مباريات البطولة 75 كلم. ويحصلُ الفائز في المسابقة على تذكرة طيران ذهاب وعودة من بلده إلى قطر، وإقامة فندقية في الدوحة لشخص واحد من 18 نوفمبر إلى 19 ديسمبر، ووجبات الطعام الرئيسية خلال فترة إقامته، ومواصلات مجانية لحضور جميع مباريات المونديال، إضافة إلى تذاكر مجانية للمباريات. وسيرافق الفائز خلال رحلته في المونديال ممثل عن اللجنة العليا، إلى جانب عدد من الشخصيات المؤثرة على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي.
وأعربت فاطمة النعيمي، المُدير التنفيذي لإدارة الاتصال والإعلام في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، عن سعادتها بإتاحة الفرصة أمام المشجع الذي يتمكن من الفوز في المسابقة لخوض تجربة استثنائية، وحضور جميع مباريات المونديال الذي يتطلع إلى الاستمتاع بمنافساته المُشجعون من أنحاء العالم.
وأضافت: «تستضيف قطر نهاية هذا العام نسخةً تاريخيةً من مونديال كرة القدم، والتي تشهدها بلادنا والمنطقة للمرة الأولى. ونتطلع بحماس للوصول إلى مُشجع يمتلك مهارات مميزة على منصات التواصل الاجتماعي، لحضور مباريات البطولة المُرتقبة، ومشاركة رحلته الفريدة في المونديال، واستعراض التجربة المُبهرة التي تقدمها قطر للمُشجعين في الاستادات المونديالية المشيدة وفق أحدث المواصفات العالمية».

وبإمكان المُشجعين الراغبين في المشاركة بمسابقة «عِش كل مباراة» تعبئة طلب المشاركة، وإرسال مقطع فيديو مدته من 20-60 ثانية، يعرّفون من خلاله عن أنفسهم، إضافة إلى الالتزام بشروط المسابقة، وألّا يقل العمر عن 21 عامًا، وتقديم ما يؤكد اللياقة البدنية للمشارك، وامتلاك المهارات على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، والتقاط الصور ومقاطع الفيديو، وإجادة التحدث باللغة الإنجليزية، وأن يكون متاحًا خلال الفترة من 18 نوفمبر إلى 19 ديسمبر، وسيكون من ضمن شروطها أن يكون المشجع شغوفًا بكرة القدم وخبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي (من المفضل أن يمتلك عددًا جيّدًا من المتابعين)، مُلمًا بتصوير الفيديوهات العالية الجودة، بما في ذلك الصور الذاتية «السيلفي»، بواسطة جواله أو أي جهاز محمول آخر مثل جو برو (GoPro) وأن يكون قادرًا على التخاطب باللغة الإنجليزية، وألا يقل عمر المشارك عن 21 عامًا، وبحالة بدنية لائقة ومتاحًا في قطر طوال مدة البطولة (18 نوفمبر- 19 ديسمبر)، وأن يكون ملقّحًا بشكل كامل بلقاح معتمد في دولة قطر.
ويتم إغلاقُ باب التقديم يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 عند الساعة 11:59 بعد الظهر بتوقيت الدوحة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X