الراية الإقتصادية
في حملته الترويجية

المصرف يعلن الفائزين بتذاكر المونديال

الدوحة – الراية:

أعلنَ مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الرقمية في قطر، بالتعاون مع Visa، عن أسماء الفائزين لشهر أغسطس في حملته الترويجية لكأس العالم FIFA قطر 2022™.

وحصلَ خمسة فائزين محظوظين على باقات ضيافة لشخصين، بينما حصل 51 فائزًا على تذاكر لشخصين لمُشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ في مرحلة المجموعات، وثمن النهائي، وربع النهائي، ونصف النهائي والمباراة النهائيّة، مُقدمة من Visa.

في إطار التزام المصرف بمُكافأة عملائه قُبيل أكبر حدث رياضي تشهده قطر حتى الآن، ستختتم الحملة الترويجية لكأس العالم FIFA قطر 2022™ في 30 سبتمبر مع الإعلان عن الفائزين في الجولة النهائية الشهر المُقبل.

وفي الوقت الذي يشعل فيه العدّ التنازلي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ حماس الجماهير، سيُعلن المصرف عن 10 فائزين بالجوائز الكبرى في بداية أكتوبر مُختتمًا حملته الترويجية التي استمرت لمدة 4 أشهر، مُقدمة مُكافآت لمجموع 228 عميلًا، مُقدمة من Visa.

يمكن لحاملي بطاقات Visa المصرف الحاليين والجدد المشاركة في أحدث العروض عبر تطبيق جوال المصرف والتقدم بطلب للحصول على بطاقة خصم أو ائتمان أو بطاقة مسبقة الدفع من Visa المُصممة خصيصًا لكأس العالم، أو عن طريق استخدام بطاقات Visa الحالية للحصول على فرصة للفوز بباقات ضيافة لشخصين أو الفوز بتذاكر لشخصين لحضور مُباريات كأس العالم لكرة القدم مُقدمة من Visa.

يمنح تطبيق جوال المصرف، الحاصل على العديد من الجوائز، العملاء الحاليين والجدد تحكمًا كاملًا لإجراء عمليات مثل فتح حسابات جديدة أو إضافية والحصول على إصدار محدود من بطاقة الخصم من Visa، أو التقدم بطلب للحصول الفوري على بطاقات الائتمان أو بطاقات مُسبقة الدفع، أو استبدال البطاقات الحاليّة بأخرى ذات إصدار محدود بطريقة آمنة ومُريحة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X