اخر الاخبار
تستمر حتى نهاية كأس العالم

27 سبتمبر انطلاق مرحلة مبيعات تذاكر اللحظة الأخيرة لمونديال قطر2022

الفيفا يدعو الجماهير لسرعة حجز تذاكرهم والاستمتاع بالمونديال الأكثر تقاربًا في التاريخ

متابعة – احمد سليم :
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 سبتمبر 2022، موعدًا لانطلاق مرحلة مبيعات تذاكر اللحظة الأخيرة لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™.
وأوضح الفيفا عبر موقع بيع التذاكر أن انطلاق المرحلة الأخيرة سيكون في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة، مشيرا إلى ان المبيعات سوف تتواصل حتى نهاية مونديال قطر يوم 18 ديسمبر 2022.

ووجه الفيفا الدعوة للجماهير لسرعة حجز تذاكر المرحلة الأخيرة على موقع FIFA.com/tickets، حيث سيتم تخصيص تذاكر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة بمبدأ من يأتي أولا يُخدم أولا أيضا، كما ستتأكّد آنيا بعد دفع ثمنها، على أن يتم إتاحة تذاكر المونديال للشراء عبر منافذ البيع في أنحاء قطر، بعد إطلاق مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة، ويُعتبر موقع FIFA.com/tickets القناة الرسمية والوحيدة لشراء التذاكر، لهذا حث الفيفا الجمهور العام على الابتعاد عن كل قنوات ومواقع البيع غير المعتمدة.

وأعلن الفيفا عن بيع أكثر من 2.45 مليون تذكرة لحضور مباريات كأس العالم ، التي تقام منافساتها للمرة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط، ما يؤكد تصاعد الحماس للبطولة لدى المشجعين من أنحاء العالم، قبل أقل من شهرين على انطلاق المهرجان الكروي التاريخي، وأشارت أرقام الفيفا إلى أن مرحلة المبيعات الماضية في شهري يوليو وأغسطس شهدت بيع أكثر من 500 ألف تذكرة.

وبإمكان كل مشجّع من حاملي التذاكر دعوة ما يصل إلى ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر للدخول إلى قطر، مع تطبيق الحد الأدنى من رسوم الدخول للمشجعين الذين لا يحملون تذاكر، ممن تبلغ أعمارهم 12 عاماً فأكثر، ومن المقرر إتاحة ذلك تزامناً مع بدء المرحلة الأخيرة من مبيعات التذاكر أواخر الشهر الجاري.

وتتواصل الاستعدادات لاستضافة النسخة الأكثر تقارباً في المسافات في التاريخ الحديث لكأس العالم، بما يتيح للمشجعين واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية المرافقة للمنتخبات من البقاء في قلب الحدث طوال فترة البطولة التاريخية، حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين استادين 75 كلم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X