fbpx
فنون وثقافة

أفلام متنوعة بصالات السينما المحلية

الدوحة- قنا:

تعرضُ صالات السينما القطريَّة هذا الأسبوع مجموعةً من الأفلام السينمائيةِ المتنوعةِ، بالتزامن مع عرضها في مُختلف دور العرض في أنحاء العالم، والتي تتنوعُ بين التشويق والخيال العلمي والمغامرات والرعب والغموض، إلى جانب أفلام الأنميشن والرسوم المُتحركة للأطفال والعائلة. ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم التشويق «دونت وري دارلينغ» وتدور أحداثُ الفيلم حول قصة ربة منزل تعيسة تعيش في الخمسينيات من القرن الماضي، وحياتها الزوجية التي تؤدي للعديد من الأحداث المشوقة، الفيلم من إخراج أوليفيا وايلد، وبطولة فلورنس بيو وكريس باين وهاري ستايلز.

ويعرض كذلك فيلم الخيال العلمي والمغامرات «آفاتار 2» وتتمحور أحداثه حول (جيك سولي) و(نيتيري)، عندما يحاول كل منهما القيام بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا، ولكن يتحتم عليهما مفارقة منزلهما واكتشاف أرجاء شتى على كوكب (باندورا) لينهيا ما بدآه، قام بدور البطولة في الفيلم سام ورثينجتون وزوي سالدانا وكيت وينسلت، ومن إخراج جيمس كاميرون.

كما تشهد صالات السينما هذا الأسبوع عرض فيلم الرعب والغموض «هاوس اوف داركنس»، وتدور قصة الفيلم في إطار مرعب وسط أحداث غامضة، حيث ينطلق شاب بسيارته مسرعًا، معتقدًا أن حظه السعيد حالفه، ولكن يتحول الأمر تدريجيًا إلى مأساة لم تكن في الحسبان، الفيلم من إخراج نيل لابوت، وبطولة جاستن لونج وجيا كروفاتين ولوسي والترز. وسيتم أيضًا عرض فيلم الكوميديا «بريكنغ نيوز ان يوبا كانتري» وتدور أحداثه وسط مفارقات كوميدية مضحكة، عندما تستغل امرأة مكانتها الاجتماعية، وشهرتها المتزايدة لتجعل الشرطة والجمهور يعتقدون أن زوجها الميت على قيد الحياة، ولكنه مفقودٌ، ويجب البحث عنه، الفيلم بطولة كل من ميلا كونيس وأليسون جاني وجولييت لويس، وللمخرج تيت تايلور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X