fbpx
الراية الرياضية

الأخضر يكشف أسرار الإكوادوري للعنابي!

الرياض- أ ف ب:
يواجِهُ المنتخبُ السعوديُّ نظيرَه الإكوادوري اليوم في مباراة ودية على ملعب «نويفا كوندومينا» في مدينة مورسيا الإسبانية، وذلك ضمن استعدادات الطرفَين لنهائيات كأس العالم المقررة في قطر بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلَين. وهو المعسكر الثاني للسعودية في إسبانيا، بعد الأول في يونيو الماضي والذي خاض خلاله مباراتَين أمام فنزويلا وكولومبيا وخسرهما بنتيجة واحدة (0-1).

ويلعب الأخضر الذي سيخوض غمار النهائيات للمرة السادسة في تاريخه، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: الأرجنتين والمكسيك وبولندا، فيما يلعب الإكوادوري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: قطر والسنغال وهولندا. ولم يسبق للأخضر أن واجه الإكوادور في أي مناسبة سابقة. أما منتخب الإكوادور الذي يدربه الأرجنتيني جوستافو ألفارو الذي سبق له الإشراف على أهلي جدة السعودي عام 2009، فيتأهل لكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 2002 و2006 و2014، وجاء تأهله هذه المرة بعدما حل رابعًا في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 26 نقطة، خلف البرازيل والأرجنتين والأوروجواي.
ويشهد اليوم إقامة العديد من المباريات الدولية الودية، حيث تلتقي أوزبكستان مع الكاميرون، وكوريا الجنوبية مع كوستاريكا، واليابان مع أمريكا، وإيران مع الأوروجواي، والبرازيل مع غانا، والمغرب مع تشيلي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X